جار التحميل...

°C,
يشهد مشاركة أكثر من 30 جهة حكومية

طارق علاي: مهرجان فعاليات الشارقة يقدم باقة مميزة من الأنشطة

December 08, 2022 / 11:37 PM
أكد سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن أكثر من 30 جهة حكومية تشارك بمهرجان فعاليات الشارقة في فضاء مسرح المجاز بمدينة الشارقة، والذي يقدم باقة مميزة من الفعاليات الترفيهية والثقافية.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أعلن سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن انطلاق الدورة الثانية لمهرجان فعاليات الشارقة، في فضاء مسرح المجاز على ضفاف بحيرة خالد بالشارقة.

وأوضح سعادته، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، تشرفنا اليوم بحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وافتتاحه فعاليات مهرجان فعاليات الشارقة.

وأكد سعادة طارق علاي، أن المهرجان بنسخته الثانية، يقدم الكثير من العروض الترفيهية والثقافية لزواره من الأطفال والعائلات وجميع أفراد المجتمع.

وأشار سعادته، إلى أن أكثر من 30 جهة حكومية تشارك في مهرجان فعاليات الشارقة، وتقدم فعالياتها وأجندتها للعام المقبل، وهي فرصة للجميع للتعرف على هذه الفعاليات، وكذلك فعاليات إمارة الشارقة للعام المقبل.

وأضاف مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن جمهور المهرجان سيكون، غداً السبت، على موعد مع عائلة "طرقان" (طارق العربي وأولاده)، التي ستُحيي ذكريات الطفولة، بتقديم مجموعة من أغاني أشهر المسلسلات الكرتونية القديمة، ونتمنى من الجميع الحضور، والاستمتاع بالمهرجان خلال الـ4 أيام المقبلة.
December 08, 2022 / 11:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.