جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تتضمن مواقف تمثيلية تتناول المشكلات الاجتماعية

"اجتماعية الشارقة" تقدم 4 ورش مختلفة في مهرجان "تشرق بفعالياتها"

15 ديسمبر 2023 / 5:49 PM
صورة بعنوان: "اجتماعية الشارقة" تقدم 4 ورش مختلفة في مهرجان "تشرق بفعالياتها"
download-img
جانب من مشاركة دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة في المهرجان
تقدم دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، خلال مشاركتها بمهرجان "فعاليات الشارقة"، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة تحت شعار "تشرق بفعالياتها"، على واجهة المجاز المائية، خلال الفترة من 14 - 17 ديسمبر الجاري، 4 ورش مختلفة، تتضمن المواقف التمثيلية التي تتناول مشكلة اجتماعية ما.
الشارقة 24:

أكدت مريم القصير مدير إدارة التثقيف الاجتماعي في دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، ضرورة التجديد في البرامج والفعاليات التي تقدمها الدائرة لجمهورها المتنوع، والذي يشمل كافة أفراد الأسرة.

ولفتت القصير، إلى اهتمام إدارة التثقيف الاجتماعي بالدائرة، والتي هي على تماس كبير مع أفراد المجتمع، بإضافة وسائل جديدة في كافة المناسبات التي تشارك فيها، بهدف جذب الجمهور وتوصيل الرسائل الاجتماعية المرجوة لخدمة المجتمع.

جاء تصريح مدير إدارة التثقيف الاجتماعي في دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، خلال انطلاق مهرجان "فعاليات الشارقة"، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة تحت شعار "تشرق بفعالياتها"، على واجهة المجاز المائية، خلال الفترة من 14 - 17 ديسمبر الجاري.

وأوضحت القصير، أن مثل هذه المهرجانات هي بمثابة فرص للتواصل والاستكشاف خاصة لدى شريحة الأطفال، بعيداً عن التكرار والروتين، لذا اعتمدنا أن تكون مشاركتنا تعتمد كثيراً على الحركة وجذب البصر، من خلال المشاهد التعبيرية والتمثيلية، التي يقدمها الطفل بنفسه لضيوف المهرجان من الصغار، وبذلك تصل الرسالة التي نريدها بسرعة إليهم.

وأضافت مدير إدارة التثقيف الاجتماعي في دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، سنقوم خلال مشاركتنا على مدى 4 أيام متواصلة، بتقديم 4 ورش مختلفة، تتضمن المواقف التمثيلية التي تتناول مشكلة اجتماعية ما، كالتنمر مثلاً أو القيم الاجتماعية، لكون المواقف التمثيلية أثبتت جدواها أكثر من الورش التقليدية، فالحركة والصورة أثبتتا على تأثيرهما القوي والسريع في الفهم والتأثير وإكساب الثقافة المعرفية للطفل.

وتوقعت القصير، إقبالاً كبيراً خاصة من الأسر، لكون الفعالية تتزامن مع الإجازة المدرسية، بالإضافة إلى الأجواء الجميلة، واختيار المكان المناسب للفعالية.
December 15, 2023 / 5:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.