جار التحميل...

°C,
بحضور هيثم بن صقر...

"شؤون الضواحي" تنظم احتفالها باليوم الوطني على شاطئ خور كلباء

December 03, 2022 / 8:01 PM
احتفلت دائرة شؤون الضواحي والقرى، بحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة في كلباء، باليوم الوطني الحادي والخمسين، بحفلها الذي أقامته على شاطئ خور كلباء، مقابل مجلس الضاحية.
الشارقة 24:

بحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة في كلباء، احتفلت دائرة شؤون الضواحي والقرى باليوم الوطني الحادي والخمسين، بحفلها الذي أقامته مقابل مجلس ضاحية خور كلباء، على شاطئ خور كلباء.

حضر الحفل الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والمستشار خميس بن سالم السويدي، والدكتور عبد الله بلحيف النعيمي، ورؤساء وأعضاء مجالس الضواحي، والمجلس البلدي في مدينة كلباء، وأعيان المدينة ولفيف من المدعوين، وعدد كبير من أهالي المدينة.

وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني للدولة، الذي عبر عن الفرحة الكبيرة بحلول اليوم الوطني، وألقى الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، كلمة هنأ فيها القيادة الحكيمة وشعب الإمارات، بمناسبة احتفالات دولتنا الحبيبة بذكرى اليوم الوطني الحادي والخمسين، لتأسيس وقيام دولة الإمارات العربية المتحدة.

بعدها جرى تقديم عرض مدرسي لمدرسة فيكتوريا الدولية في الشارقة فرع كلباء، ثم تابع الحضور أوبريت درة الأزمان في درة الشرق، والذي جسد مظاهر التقدم والطفرة التي حققتها الإمارات، باتحادها منذ الثاني من ديسمبر عام 1971م.
December 03, 2022 / 8:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.