جار التحميل...

°C,
عرفاناً بتضحياتهم في رفعة الإمارات والذود عنها

شرطة الشارقة تحيي ذكرى يوم الشهيد

November 30, 2022 / 7:10 PM
شرطة الشارقة خلال الوقوف دقيقة صمت في يوم الشهيد
قامت شرطة الشارقة، بإحياء يوم الشهيد، وذلك بوقوف منتسبيها دقيقة صمت على أرواحهم الطاهرة، يتقدمهم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، عرفاناً بتضحياتهم في رفعة الوطن، والذود عن حماه.
الشارقة 24:

أحيت القيادة العامة لشرطة الشارقة يوم الشهيد، وذلك بوقوف منتسبيها دقيقة صمت على أرواحهم الطاهرة، يتقدمهم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، عرفاناً بتضحياتهم في رفعة الوطن، والذود عن حماه، والدعاء لهم بالرحمة والمغفرة.

وبدأت مراسم يوم الشهيد، التي شهدها العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، وحضرها المدراء العامون، والنواب، ومدراء الإدارات، وموظفو القيادة، بتنكيس علم الدولة، ثم إعادة رفعه في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً.

وأوضح سعادة قائد عام شرطة الشارقة، في هذا اليوم المجيد نقف وقفة إجلال لهؤلاء الرجال، الذين وهبوا أرواحهم الخالدة طوعاً وفداء للوطن ودفاعاً عن ترابه، لتظل راية الإمارات عالية وشامخة دائماً وأبداً.

وأضاف سعادته، سيظل هذا اليوم نوراً ساطعاً، ودرباً منيراً للأجيال القادمة، ليعلموا أن حماية الوطن واجب وكرامة والموت من أجلها وسام فخر وعز وارتقاء، حفظ الله الإمارات، ورحم الله شهداءنا الأبرار، وبارك في رجال شعبنا الأوفياء.
November 30, 2022 / 7:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.