جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمناسبة يوم الشهيد

أيمن الباروت: 30 نوفمبر يوم الفخر الإماراتي الكبير بشهداء الوطن

30 نوفمبر 2022 / 1:39 PM
أيمن عثمان الباروت
download-img
بمناسبة يوم الشهيد، أكد سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، أن يوم الثلاثين من نوفمبر هو يوم الفخر الإماراتي الكبير بشهداء الوطن وبتضحياتهم التي ضربت أروع الأمثلة في التضحية في سبيل الله وللدفاع عن الوطن وكرامته.
الشارقة 24:

أكد سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، أن يوم الشهيد يأتي في كل عام ليؤكد قيم الإنسانية التي تزهو بها دولة الإمارات العربية المتحدة وترسيخ مبادئها بين شعوب العالم في حرصها على كرامة الإنسان وعزه واستقراره وضمان حقوقه.

وأشار الباروت إلى أن يوم الثلاثين من نوفمبر هو يوم الفخر الإماراتي الكبير بشهداء الوطن وبتضحياتهم التي ضربت أروع الأمثلة في التضحية في سبيل الله وللدفاع عن الوطن وكرامته، سطروا أروع الأمثلة في ميادين الشرف والعزة والبطولة وكتبوا بدمائها في صفحات التاريخ الخالدة لتظل راية الحق خفاقة في سماء العزة فهم الأبرار الذين جادوا بالغالي والنفيس وصدقوا ما عاهدوا الله عليه لجعل الإمارات أكثر منعة وأقوى حضوراً بأبنائها الذين يواصلون مسيرة التميز والإنجاز والبناء.

وأعرب الباروت عن هذا الفخر الذي يملأ النفوس عزا وبهاء في تضحيات تجسد لرؤية حكيمة في التضحية من أجل الوطن والحق وبذل الأرواح وترسيخ تلك المعاني لتكون أكثر عمقاً وتأثيراً كونها تدافع عن القيم الإنسانية النبيلة وتبرز قيم سعي الامارات للسلام والاستقرار.
 
November 30, 2022 / 1:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.