جار التحميل...

°C,
علي ميحد: ذكراهم ستظل محفورة

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يبرز تضحيات شهدائنا البواسل

November 30, 2022 / 2:28 PM
إحياءً لذكرى تضحيات خالدة وبطولات مُلهمة، وقف أبرز المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من خلال المناسبة التي دعاء لها أعضاء وعضوات المجلس والموظفين اليوم الأربعاء، لتنكيس ورفع العلم، لإبراز تضحيات شهدائنا البواسل الذين قدموا أرواحهم النفيسة لتظل راية الإمارات خفاقة عالية.
الشارقة 24:

أبرز المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من خلال المناسبة التي دعاء لها أعضاء وعضوات المجلس والموظفين اليوم الأربعاء، لتنكيس ورفع العلم، لإبراز تضحيات شهدائنا البواسل الذين قدموا أرواحهم النفيسة لتظل راية الإمارات خفاقة عالية وذلك خلال المراسم التي أقامها من أمام مقره في مدينة الشارقة.

حضر هذه المناسبة في سياق تخليد الدولة ليوم الشهيد كلاً من سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري وسعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس وعدد من أعضاء وعضوات المجلس بجانب حضور لفيف كبير من المدعوين وكوادر الأمانة العامة للمجلس.

وبعد تنكيس العلم ورفعه والدعاء لأرواح الشهداء أكد سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس على أهمية يوم الشهيد ومشاركة المجتمع في بيان الوفاء والعرفاء لشهدائنا الأبرار الذين قدّموا بدمائهم الطاهرة أبهى صورة عن التضحية والوفاء، مشيراً إلى أن ذكراهم ستظل محفورة ونبراساً يضئ الطريق للأجيال القادمة ودرساً للتاريخ في بيان حب الوطن ورفعته والذود عنه بأغلى ما نملك.

وأشار السويدي إلى أن هذا اليوم يتكامل مع الحس الوطني الذي يتأصل في نفوس شعب الإماراتي ويشكل رمزاً للتلاحم الوطني بين شعب الإمارات وقيادته الرشيدة سعياً نحو رفعة مكانة الوطن تحت راية ومظلة وطنية واحدة.

ولفت السويدي إلى أن يوم الشهيد يمثل لنا في دولة الإمارات العربية المتحدة عهد جديد وشعور بالاعتزاز والفخر بهذا اليوم.

وتابع السويدي أن ما يمثله يوم شهيد من مشاعر في نفوسنا يشعرنا بالاعتزاز كونه يوم وطني تخلد فيه تضحيات وبطولات شهدائنا البررة وستخلد في صفحات التاريخ المشرقة بمداد من نور وعطاء كنبراس لنا وللأجيال المقبلة.

فيما أكد سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن تعزيز مكانة شهدائنا وبيان تضحياتهم تتجذر في نفوس ووجدان شعب الإمارات في هذا اليوم الذي يصادف الثلاثين من شهر نوفمبر من كل عام، مشيراً إلى أن يوم الشهيد يشكل ملمحاً وطنياً للفخر بالأبطال ومصدراً للشجاعة والحرص على الارتقاء بالوطن وتقديم الغالي والنفيس من أجله.

ولفت الجروان إلى أن يوم الشهيد يجسد تضحيات شهداء الامارات البواسل الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن وسطروا أروع الامثلة للفداء في تاريخنا الحديث ورسموا بتضحياتهم مستقبل دولة الامارات العربية المتحدة امتثالا للقيادة الرشيدة واهبين حياتهم وأنفسهم الزكية للحق. 
 
November 30, 2022 / 2:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.