جار التحميل...

°C,
بمناسبة يوم الشهيد

مبارك الشامسي: شهداء الوطن حفروا بدمائهم التضحيات والبطولات

November 30, 2022 / 9:26 AM
بمناسبة يوم الشهيد الذي يصادف 30 نوفمبر من كل عام، صرح سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، بأن شهداء الوطن حفروا بدمائهم تضحيات وبطولات سيكتبها التاريخ ويدونها بأحرف من نور، بعد أن قدموا أرواحهم من أجل الوطن وإعلاء رايته ونصرة قضاياه.
الشارقة 24:

أكد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن شهداء الوطن حفروا بدمائهم تضحيات وبطولات سيكتبها التاريخ ويدونها بأحرف من نور، بعد أن قدموا أرواحهم من أجل الوطن وإعلاء رايته ونصرة قضاياه.

وأشار الشامسي إلى أن هذا اليوم هو يوم الفخر بشهداء الإمارات الأبرار الذي قدموا الغالي والنفيس ودافعوا عن كلمة الحق التي رفعتها الدولة من أجل العزة والكرامة، لافتاً إلى أن يوم الشهيد هو مناسبة للاعتزاز بكرامة الوطن والفخر بشهدائنا الذين قدموا أرواحهم فداء للحق والعدالة.

وأوضح الشامسي أن يوم الشهيد الذي يأتي في الثلاثين من شهر نوفمبر من كل عام إنما هو تخليداً ووفاءً وعرفاناً بتضحيات وعطاء وبذل شهداء الوطن وأبنائه البررة الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقة عالية وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية.
 
November 30, 2022 / 9:26 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.