جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظمت ندوة تعريفية وورشة تدريبية

جائزة الشارقة في المالية العامة تستكمل جولتها التعريفية بتونس

25 نوفمبر 2022 / 5:47 PM
صورة بعنوان: جائزة الشارقة في المالية العامة تستكمل جولتها التعريفية بتونس
download-img
جائزة الشارقة في المالية العامة خلال الجولة التعريفية بتونس
نظمت جائزة الشارقة في المالية العامة، في ختام جولتها التعريفية بتونس، ندوة تعريفية وورشة تدريبية مصاحبة، تحت رعاية سهام البوغديري نمصية وزيرة المالية التونسية.
الشارقة 24:

استكملت جائزة الشارقة في المالية العامة، جولتها التعريفية بتونس، من خلال ندوة تعريفية وورشة تدريبية مصاحبة تحت رعاية سهام البوغديري نمصية وزيرة المالية التونسية.

وجاءت الورشة، التي نظمتها دائرة المالية المركزية في الشارقة، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، بحضور ومشاركة الدكتور ناصر هتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية، وسعادة وليد الصايغ مدير عام دائرة المالية المركزية بالشارقة عضو مجلس أمناء الجائزة، والشيخ راشد بن صقر القاسمي أمين عام الجائزة، وحسن باشا مستشار الجائزة، ومجموعة من ممثلي الجهات الحكومية المعنية بإدارة المال العام وإدارة الجودة والتميز، على مدار يومي 24 و25 نوفمبر الجاري، في فندق لايكو بتونس.

وأوضح سعادة وليد الصايغ، أن النسخة الثانية من الجائزة تشمل 17 فئة مؤسسية وفردية، "8 فئات مؤسسية، و9 فئات فردية "، مع توسيع قائمة المرشحين المستهدفين من الدول العربية والمؤسسات، فضلاً عن تطوير دليل الجائزة بما يتضمنه من شروط ومعايير، لتكون الجائزة أكثر توافقاً مع المتغيرات والتحديات المالية والاقتصادية القائمة حالياً.

وأشار الصايغ، إلى أن جائزة الشارقة في المالية العامة، تهتم بتمكين وتمتين مسارات الأداء المالي في الدول العربية، لتشكل خريطة طريق للتميز من خلال تبني معاييرها، مؤسسياً وفردياً، وهو من شأنها إعطاء دفعة قوية وفاعلة للأداء المتميز في القطاع المالي العربي.

وتحدث الدكتور عزام إرميلي في الندوة التعريفية، وتطرق إلى التعريف بجائزة الشارقة في المالية العامة: الرؤية والأهداف، بالإضافة إلى الجهات المستهدفة، الفئات، معايير التقييم، وفي الحصة الثانية من الورشة تحدث عن شروط وآلية المشاركة بالجائزة، واستقبال الأسئلة والملاحظات.

ويستمر باب الترشح للمشاركة في الجائزة حتى نهاية شهر يناير من العام المقبل، وستقوم اللجان المختصة بإجراء أعمال تقييم ملفات المشاركة خلال شهري فبراير ومارس 2023، تمهيداً لاعتماد النتائج النهائية من مجلس أمناء الجائزة في شهر إبريل من العام نفسه، فيما يستهدف تنظيم حفل تكريم الفائزين في مطلع مايو 2023م.
November 25, 2022 / 5:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.