جار التحميل...

°C,
استعداداً لمنافسات المرحلة الثالثة من بطولة آسيا لكأس العالم

نادي الشارقة يشارك بالمعسكر الآسيوي للقوس والسهم في كوريا الجنوبية

November 07, 2022 / 11:23 PM
خلال مغادرة بعثة الملك إلى كوريا الجنوبية
يشارك نادي الشارقة الرياضي، في المعسكر الآسيوي للقوس والسهم، الذي ينظمه الاتحاد الآسيوي للعبة، وتستضيفه كوريا الجنوبية خلال الفترة من 5 – 11 نوفمبر الجاري، بمركز وونجو للرماية في مقاطعة جانج وون دو.
الشارقة 24:

غادرت بعثة نادي الشارقة الرياضي، للمشاركة في المعسكر الآسيوي للقوس والسهم، الذي ينظمه الاتحاد الآسيوي للعبة، وتستضيفه كوريا الجنوبية خلال الفترة من 5 – 11 نوفمبر الجاري، بمركز وونجو للرماية في مقاطعة جانج وون دو.

وتأتي مشاركة النادي، بدعم من مجلس الشارقة الرياضي، صاحب الطفرة الكبيرة في الألعاب الفردية في الإمارة، وتتكون بعثة الملك من 5 أشخاص ويقودها عبد الله الهامشي، إداري اللعبة، إلى جانب المدرب وثلاثة لاعبين هم: سعود محمد راشد، وعمر عقيل، وخالد السويدي، ويمثلون الفئات المختلفة.

ويعتبر المعسكر، بمثابة إعداد لأبطال النادي الذين يواصلون استعداداتهم، للمشاركة في المرحلة الثالثة من بطولة آسيا لكأس العالم، والتي تستضيفها إمارة الشارقة الشهر المقبل، وأيضاً فرصة جيدة لتجهيز اللاعبين وزيادة المستوى الفني، خصوصاً في ظل توفر احتكاك قوي مع أبطال أولمبيين ولاعبين أصحاب خبرة من مختلف دول القارة.

ونجح أبطال الملك، في الحصول على وصافة البطولة العربية الثانية للقوس والسهم، والتي استضافتها تونس، الشهر الماضي، في أول مشاركة خارجية للفريق، في بطولة تعتبر من الأقوى إقليمياً، وتمكنوا من الحصول على 7 ميداليات ملونة.
November 07, 2022 / 11:23 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.