جار التحميل...

°C,
بمكرمة من حاكم الشارقة

عيسى هلال: افتتاح ميدان للقوس والسهم بنادي الشارقة الرياضي

October 18, 2022 / 11:15 PM
أكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، حرص ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للألعاب الفردية باعتبارها الأقرب وأسرع طريقة للوصول للعالمية، وتحقيق هدف سموه السامي برؤية علم دولة الامارات العربية المتحدة خفاقاً في كافة المحافل العالمية.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبونصر: 

توجه سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بأسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على مكرمة سموه لأبنائه لاعبي رياضة القوس والسهم بنادي الشارقة الرياضي وافتتاح الميدان الجديد لهم.

وأكد رئيس مجلس الشارقة الرياضي على حرص ودعم سمو حاكم الشارقة للألعاب الفردية باعتبارها الأقرب وأسرع طريقة للوصول للعالمية، وتحقيق هدف سموه السامي برؤية علم دولة الامارات العربية المتحدة خفاق في كافة المحافل العالمية.

وفي ختام حديثه، طالب الحزامي جميع اللاعبين الاستفادة من هذه المكرمة وهذه الامكانيات لتحقيق الأرقام العالمية التي تؤهلهم عربيا وقاريا وتحقيق حلمنا برؤيتهم في الأولمبياد.
 
حظر حفل الافتتاح سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وسعادة الدكتور علي سعيد الكعبي رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم، والمهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية، وعدد من المسؤولين في النادي.

من جانبه، توجه المهندس سليمان الهاجري بالشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي على دعمه لكافة الأندية بشكل عام ونادي الشارقة بشكل خاص، مؤكداً أن الميدان الذي تم انشاؤه في النادي بمنطقة الحزانة المخصص لممارسة القوس والسهم الأولمبي، أنشأ بأحدث المواصفات العالمية حيث يتسع لـ 20 رامي، وفيه 10 حارات بطول 100 متر.

وأكد الهاجري أن هذا الملعب دافع كبير للاعبين لتحقيق المزيد من النتائج المميزة في ظل وجود البنية التحتية المتكاملة في نادي الشارقة الرياضي لممارسة رياضة القوس والسهم، كما توجه بالشكر والتقدير لتواجد سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي ودعمه المستمر للألعاب الفردية بشكل خاص، بحضور سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس الاتحاد، الأمر الذي أعطى دفعة معنوية كبيرة للاعبينا لتحقيق مزيد من التميز على المستوى المحلي والخارجي. 
October 18, 2022 / 11:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.