جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن 59 برنامجاً في نوفمبر

ثقافة الشرقية تنظم "مساء ثقافي" في منطقة شيص

04 نوفمبر 2022 / 10:32 PM
أكد محمد السويجي مدير إدارة المنطقة الشرقية بدائرة الثقافة، أن شهر نوفمبر الجاري، يحفل بالعديد من البرامج والأنشطة الثقافية والفنية، في مختلف مدن المنطقة الشرقية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظمت دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية، اليوم الجمعة، في منطقة شيص التابعة لمدينة خورفكان، برنامج "مساء ثقافي"، والذي ضم العديد من الفقرات المسرحية والفلكلورية، علاوة على الورش الفنية والأنشطة التراثية، وذلك بالتعاون مع والي منطقة شيص.

شهد فعاليات البرنامج، الذي أقيم بالساحة التراثية، سعادة خميس السويدي المستشار بمكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، وسعادة الدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس دائرة شؤون البلديات بالشارقة، وسعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، ومحمد خميس النقبي نائب والي شيص، وحشد من المسؤولين وأهالي المنطقة.

وأكد محمد السويجي مدير إدارة المنطقة الشرقية بدائرة الثقافة، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن "مساء ثقافي"، يعد باكورة برامج الدائرة لشهر نوفمبر الجاري، والتي تضم 59 برنامجاً في مختلف مدن المنطقة الشرقية.

وأوضح السويجي، أن البرنامج تنوع بين العروض المسرحية والأهازيج التراثية والفلكلور والسنع، بالإضافة للعديد من الورش والأنشطة للأطفال، ومنها الرسم والتلوين، فضلاً عن معرض فني مميز.
November 04, 2022 / 10:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.