جار التحميل...

°C,
في دورته الثامنة

مهرجان خورفكان المسرحي يشيع البهجة في درّة الشرق

January 21, 2023 / 9:34 PM
أكدت علياء الزعابي منسق عام مهرجان خورفكان المسرحي، أن الدورة الثامنة حققت أهدافها بنجاح لافت، مشيرة إلى أن الحضور الجماهيري الكبير للمهرجان من أهم عوامل نجاحه وازدهاره.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

وسط حضور جماهيري كبير، نظمت دائرة الثقافة بحكومة الشارقة، اليوم السبت، فعاليات النسخة الثامنة لمهرجان خورفكان المسرحي في منتزه خورفكان، بمشاركة حاشدة لنجوم المسرح والفرق الفنية من عدة دول.

وأوضحت علياء الزعابي منسق عام المهرجان، أن النسخة الثامنة تميزت باختيار موقع فريد بطبيعته الخلابة، وهو منتزه خورفكان الذي يستوعب أعداداً غفيرة، نظراً لمساحته الشاسعة، حيث استقطب المهرجان الآلاف وأشاع البهجة في درّة المنطقة الشرقية.

وأضافت الزعابي، في تصريحات لـ"الشارقة 24"، أن المهرجان وفر للجمهور توليفة متنوعة وغنية من الفعاليات والعروض المسرحية والفلكلورية، علاوة على المسابقات والأهازيج.

وأشارت علياء الزعابي، إلى أن المهرجان استهل بمسيرة كرنفالية حاشدة، بمشاركة كوكبة من الفنانين والفرق الموسيقية والشعبية من الإمارات وعدة دول عربية وأجنبية.

وحظي الزوار بمشاهدة ممتعة للعديد من المسرحيات المختلفة، والتي تضم أطيافاً عدة للمسرح، منها مسرح الطفل، والمسرح الكشفي، والمسرحيات القصيرة، حيث يعد المهرجان بانوراما لعرض الأعمال الناجحة والفائزة بجوائز المهرجانات المسرحية.

ونوهت الزعابي، إلى أن مسابقات المهرجان حظيت هذه الدورة بمنافسة كبيرة، ومنها مسابقات عروس المهرجان، وأميرة المهرجان، وأجمل سيارة كلاسيكية، علاوة على مسابقات التصوير والكثير من الورش الفنية.
January 21, 2023 / 9:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.