جار التحميل...

°C,
نظمت جلسة قراءة شعرية في خورفكان

"ثقافة الشرقية" تعتمد 131 فعالية أدبية وفنية في 2025

22 أغسطس 2024 / 12:23 AM
أعلن محمد صالح السويجي مدير إدارة الشرقية بدائرة الثقافة، عن اعتماد نحو 131 برنامجاً وفعالية فنية وثقافية، في مدن المنطقة الشرقية، خلال العام المقبل 2025.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظمت دائرة الثقافة في المنطقة الشرقية، يوم الأربعاء، بالمجلس الأدبي لمدينة خورفكان، جلسة قراءة شعرية، للشاعر إبراهيم الشامي، وذلك بحضور سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وحشد من المسؤولين وموظفي دائرة الثقافة، وأهالي المدينة.

وأوضح محمد صالح السويجي مدير إدارة الشرقية بدائرة الثقافة، أن الجلسة تأتي ضمن سلسلة من القراءات الشعرية التي تنظمها الدائرة بشكل دوري، للارتقاء بالذائقة الشعرية والأدبية لدى الجمهور.

وأضاف السويجي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن دائرة الثقافة تواصل فعالياتها وبرامجها على مدار العام، في مختلف مدن المنطقة الشرقية، لافتاً إلى أن الربع الأخير من العام الجاري، يشهد تنظيم 41 برنامجاً ثقافياً وفنياً متنوعاً في مختلف المناطق، أبرزها مهرجان دبا الحصن الثقافي في أكتوبر المقبل، ومن ثم مهرجان كلباء الثقافي في شهر نوفمبر 2024.

وكشف مدير إدارة الشرقية بدائرة الثقافة، عن اعتماد 131 فعالية مختلفة، خلال العام المقبل 2025، تتضمن المهرجانات الفنية والفعاليات الفلكلورية، وعروض الدمى، بالإضافة إلى الجلسات والأمسيات الشعرية.
August 22, 2024 / 12:23 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.