جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من الدوائر الحكومية والقطاع الخاص…

النقبي: 90 مشاركاً في ملتقى شيص الثاني للشركاء

06 أكتوبر 2022 / 9:44 PM
أشاد محمد خميس النقبي نائب والي منطقة شيص بجهود دوائر ومؤسسات حكومة الشارقة في إصلاح الأضرار التي تعرضت لها المنطقة نتيجة السيول الأخيرة، فضلاً عن استمرار مشاريع التنمية في المنطقة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

للعام الثاني على التوالي عقد ملتقى شيص للشركاء الاستراتيجيين، الخميس، حيث استقبل أهالي شيص وفد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية وممثلي مؤسسات القطاع الخاص والشركات العاملة في المنطقة.

وكان محمد خميس النقبي نائب والي شيص في استقبال المشاركين في الملتقى، تقدمهم سعادة خميس السويدي المستشار بمكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، وسعادة الدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس دائرة شؤون البلديات، وسعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري في خورفكان، وحشد من مديري وممثلي الدوائر الحكومية.

وقال نائب والي شيص في تصريحات للشارقة 24 إن أكثر من 90 مسؤولاً شاركوا في الملتقى الذي يهدف لتعزيز علاقات التعاون مع مختلف الدوائر، مشيداً بجهود حكومة الشارقة في أعمال التطوير التي تشهدها المنطقة.

وأوضح أن الحضور ناقشوا واقع المنطقة خاصة بعد تعرضها لبعض الأضرار نتيجة السيول الأخيرة، كما بحث المجتمعون أبرز التوصيات الخاصة بالمشاريع التي تشهدها شيص والتي تشمل البنية التحتية، والمرافق الخدمية، ومشاريع السياحة البيئية.
 
October 06, 2022 / 9:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.