جار التحميل...

°C,
بهدف تعزيز قيم الولاء والانتماء

في مواصلة لمبادراتها..بلدية الحمرية توزع أعلام الدولة على الدوائر

November 02, 2022 / 1:00 PM
في إطار المحافظة على رمزية العلم عالياً خفاقاً فوق المؤسسات والدوائر والهيئات الحكومية والمدارس بالمنطقة، واصلت بلدية الحمرية توزيع أعلام الدولة على الدوائر الحكومية العاملة في منطقة الحمرية من خلال تشكيل فرقها لزيارة رؤساء ومدراء ومسؤولي الدوائر في فروعها بالحمرية.
الشارقة 24:

واصلت بلدية الحمرية توزيع أعلام الدولة على الدوائر الحكومية العاملة في منطقة الحمرية من خلال تشكيل فرقها لزيارة رؤساء ومدراء ومسؤولي الدوائر في فروعها بالحمرية.

واستقبلت الدوائر وفود بلدية الحمرية وأبدت ترحيبها الكبير خلال تسلمها لعلم الدولة والذي جرى تقديمه في قالب فاخر به بعض الهدايا الوطنية التذكارية.

الجميل في مبادرة بلدية الحمرية والتي أطلقت عليها "علم لكل بيت" بدأتها منذ العام 2014، والمتمثلة بالمناسبة الوطنية الغالية "يوم العلم" الذي يصادف في الثالث من نوفمبر الجاري، والهادفة إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء، عبر توزيع أعلام الدولة على كافة الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية في منطقة الحمرية.

وتأتي المبادرة في إطار المحافظة على رمزية العلم عالياً خفاقاً فوق المؤسسات والدوائر والهيئات الحكومية والمدارس بالمنطقة، بغية تعزيز الشعور بالانتماء للوطن وترسيخ صورة حب الإمارات، وتقديم نموذج على التلاحم الوطني، في تظاهرة وطنية تؤكد مدى الحب الخالص لدولة الإمارات وقيادتها.

وتهدف الحملة إلى تشجيع الجميع من أفراد ومؤسسات إلى تجديد الأعلام على المباني والمنشآت لإدخال البهجة على النفوس في هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الجميع، وتجديد صدق المشاعر الإنسانية حباً وإخلاصاً للوطن وقيادته ورفع علم البلاد شامخاً شموخ الإتحاد الراسخ والمتجذر في القلوب والنفوس.

من جانبه؛ بيّن سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بأن حرص بلدية الحمرية على مواصلة هذه الفعالية الوطنية يكمن في تلاق وتلاحم أبناء الوطن في أروع صوره المفعمة بالحب لعلم الدولة، وما يمثله العلم من ترسيخ للعديد من المفاهيم والقيم الوطنية المهمة وفي مقدمتها الانتماء للوطن والولاء لقيادته والاصطفاف أمام العلم رمز العزة والسيادة والوحدة والتعبير الصادق عن مدى تكاتف كل فرد من أبناء شعب دولة الإمارات في هذه الاحتفالية الوطنية الكبيرة.
 
November 02, 2022 / 1:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.