جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت شعار "حلول بديلة بيئة صحية"

بلدية الحمرية تنفذ حملة بيئية للتوعية بمخاطر الأكياس البلاستيكية

30 أكتوبر 2022 / 6:58 PM
مبارك الشامسي
download-img
أقامت بلدية الحمرية حملتها البيئية، والتي أطلقت عليها "قرارك مستقبلك"، تحت شعار "حلول بديلة لبيئة صحية" مستهدفة توعية المجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة، من مخاطر التلوث والحد من التأثيرات السلبية الناتجة عن الممارسات الضارة.
الشارقة 24:
 
نفذت بلدية الحمرية حملتها البيئية، والتي أطلقت عليها "قرارك مستقبلك"، وذلك تحت شعار "حلول بديلة لبيئة صحية" مستهدفة توعية المجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة، من مخاطر التلوث والحد من التأثيرات السلبية الناتجة عن الممارسات الضارة بالبيئة.

وجرى تنفيذ الحملة على شاطئ الحمرية، في إطار رؤية بلدية الحمرية للتواصل مع الزوار والسياح، والقاطنين من مرتادي حديقة الشاطئ بالحمرية.

ومن جهته قال مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، إن الحملة البيئية "قرارك مستقبلك"، تهدف إلى إطلاق مراحل رئيسية متعددة تشمل التعريف بالمبادرة ومخاطر الأكياس البلاستيكية غير القابلة للتحلل، وتنفيذ الورش والمحاضرات التثقيفية والحملات، وتوزيع المطبوعات التوعوية.

من جهته كشف عمار علي المهيري مدير إدارة الشؤون القانونية في بلدية الحمرية، عن المضامين البيئية التي تستهدفها الحملة والمتمثلة بأهمية استخدام الاكياس الصديقة للبيئة بديلاً عن الأكياس البلاستيكية، وتنمية المعرفة البيئية لدى الزوار ومرتادي شاطئ بحر الحمرية، وغرس مفهوم خفض استخدام الأكياس البلاستيكية، وبيان تأثيرها وأضرارها على البيئة الحيوية.
October 30, 2022 / 6:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.