جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للعام السابع على التوالي

بلدية الحمرية تُطلق مبادرة "علم لكل بيت" بمناسبة يوم العلم

03 نوفمبر 2023 / 9:14 AM
صورة بعنوان: بلدية الحمرية تُطلق مبادرة "علم لكل بيت" بمناسبة يوم العلم
download-img
أعلنت بلدية منطقة الحمرية عن إطلاق مبادرتها الوطنية البارزة "علم لكل بيت"، للعام السابع على التوالي. وقد انطلقت البلدية بتوزيع أعلام دولة الإمارات العربية المتحدة على سكان المنطقة والدوائر الحكومية بهدف تعزيز قيم الولاء والانتماء لهذا الوطن العزيز.
الشارقة 24:

بمناسبة "يوم العلم" الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام، أعلنت بلدية منطقة الحمرية عن إطلاق مبادرتها الوطنية البارزة "علم لكل بيت"، للعام السابع على التوالي. وقد انطلقت البلدية بتوزيع أعلام دولة الإمارات العربية المتحدة على سكان المنطقة والدوائر الحكومية بهدف تعزيز قيم الولاء والانتماء لهذا الوطن العزيز.

وحرصت بلدية الحمرية من خلال هذه المناسبة الوطنية على تعزيز أهمية كونه حدثاً وطنياً يحمل أهمية خاصة في قلوب الإماراتيين، إذ يُعتبر هذا اليوم فرصة لإظهار الفخر والحب لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال رفع علم الدولة الذي يعبّر عن الوحدة والانتماء للوطن، ويشكّل "يوم العلم" أيضًا فرصة لإبراز قيم الولاء والانتماء الوطني، وتعزيز روح التلاحم والوحدة بين مختلف شرائح المجتمع الإماراتي.

وأوضح مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية منطقة الحمرية، أهمية المشاركة الفعّالة في هذه المناسبة الوطنية، حيث أشار إلى أن "يوم العلم" يحمل في طياته رمزية كبيرة تعبّر عن التلاحم والوحدة بين القيادة الرشيدة وأبناء شعب الإمارات الوفي. بفضل هذه المبادرة النبيلة، يسهم السكان والمؤسسات في تعزيز الانتماء الوطني والمحافظة على القيم والتقاليد الإماراتية.

وأفاد الشامسي بأن هذا الحدث الوطني يسهم بشكل كبير في بناء الوعي الوطني وتعزيز الهوية الوطنية لدى الأفراد، خاصة الأجيال الصاعدة، إذ يتيح للجميع الفرصة للمشاركة في الاحتفال بتاريخ الدولة وتعزيز القيم الوطنية بكافة أشكالها وتعكس هذه المبادرة الوطنية التزام الإمارات بالمحافظة على تراثها وثقافتها والارتقاء بها نحو مستقبل مشرق، وتعزز التواصل والتفاعل الاجتماعي بين مختلف أفراد المجتمع.

November 03, 2023 / 9:14 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.