جار التحميل...

°C,
بعمر 31 عاماً ..

البلجيكي كيفن دي بروين يؤكد اعتزاله الدولي بعد كأس العالم

October 31, 2022 / 6:37 PM
أعلن النجم البلجيكي كيفن دي بروين، أن كأس العالم 2022، سيكون آخر بطولة يشارك فيها رفقة منتخب بلاده، معلناً بذلك موعد اعتزاله اللعب دولياً.
الشارقة 24 - أسعد خليل: 

كشف النجم البلجيكي كيفن دي بروين أن كأس العالم 2022، سيكون آخر بطولة يشارك فيها رفقة منتخب بلاده، معلناً بذلك موعد اعتزاله اللعب دولياً.

وأكد دي بروين أنه يتطلع إلى أن يراه أطفاله يتنافس على أعلى مستوى، وأن يتوج باللقب الأغلى في حضور عائلته.

ولا يزال الدولي البلجيكي يشعر بحالة من الارتياح قبل كأس العالم، وقد سجل لمانشستر سيتي هدف الفوز 1-0 في شباك ليستر سيتي السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستسافر أسرة دي بروين إلى قطر لحضور منافسات كأس العالم، حيث سيتنافس المنتخب البلجيكي ضمن المجموعة السادسة مع منتخبات كندا والمغرب وكرواتيا.

وكان دي بروين (31 عاماً) قد شارك مع المنتخب البلجيكي في كأس العالم 2018، التي أقيمت في روسيا وقد حقق الفريق خلالها المركز الثالث، كما شارك في مونديال 2014 بالبرازيل، عندما وصلت بلجيكا إلى دور الثمانية، لكنه يدرك أن النسخة المقبلة قد تكون الأخيرة بالنسبة له.

وقال دي بروين :"أسرتي ستذهب لحضور منافسات دور المجموعات. أنا بالطبع في الـ 31 عاماً من عمري، ولا أعرف ماذا سيحدث خلال أربعة أعوام. هذه هي المرة الأولى التي سيتمكن فيها أطفالي من حضور كأس العالم".

وأضاف دي بروين: "أشعر بالحماس. ستكون هذه هي المشاركة الثالثة، والمشاركة دائماً ما تشكل أمراً مميزاً، هذه الفعاليات هائلة لأنها تحظى بمتابعة الجميع."
October 31, 2022 / 6:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.