جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تعزيزاً لمبدأ التعاون بين شرطة الشارقة و"أولياء أمور الوسطى"

سيف الزري الشامسي يزور راشد المحيان بمجلسه

30 أكتوبر 2022 / 6:47 PM
صورة بعنوان: سيف الزري الشامسي يزور راشد المحيان بمجلسه
download-img
زار سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة مساء السبت، سعادة راشد عبد الله المحيان الكتبي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة في المنطقة الوسطى بمجلسه بالذيد. تعزيزاً لمبدأ التعاون بين الجانبين.
الشارقة 24:

قام سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة مساء السبت، بزيارة سعادة راشد عبد الله المحيان الكتبي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة في المنطقة الوسطى بمجلسه بالذيد.

حضر اللقاء معالي عبد الله بن مهير الكتبي وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد، وسعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، ومديرو العموم ونوابهم، وعدد من مديري الإدارات.

وجاءت الزيارة لتعزيز وتطوير التعاون البناء، وتبادل الخبرات والمعلومات بين الجانبين التي ترتقي بمستوى الأداء بما يحقق الأهداف المشتركة.

وشكر قائد عام شرطة الشارقة، راشد عبد الله المحيان على حفاوة الاستقبال، معرباً عن تقديره للدور الكبير الذي يقوم به مجلس أولياء أمور الطلبة في المنطقة الوسطى، من خلال ترسيخ وتوفير بيئة تعليمية مميزة للمنطقة، وفقاً لأفضل الممارسات المتبعة، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تعزيز علاقات الشراكة الفعالة مع كافة الجهات والمؤسسات والأفراد بمختلف المجالات المجتمعية والأمنية الهادفة إلى مناقشة الأفكار، والاطلاع على أفضل الممارسات والخبرات المتبعة في تطوير الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع.
October 30, 2022 / 6:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.