جار التحميل...

°C,
أكاديمية العلوم الشرطية تحصد درع التفوق العام

قائد شرطة الشارقة يشهد ختام بطولة الشواهين للرماية بالخضيرة

October 27, 2022 / 7:42 PM
سعادة قائد عام شرطة الشارقة في لقطة جماعية خلال تكريم الفائزين
كرّم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، فريق أكاديمية العلوم الشرطية، بدرع التفوق العام، بعد أن حصد المركز الأول في بطولة الشواهين للرماية، التي نظمتها الأكاديمية في ميادين الخضيرة.
الشارقة 24:

توّج سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، فريق أكاديمية العلوم الشرطية، بدرع التفوق العام، بعد أن حصد المركز الأول في بطولة الشواهين للرماية، وجاء فريق ‏الإدارة العامة للعمليات المركزية في المركز الثاني، فيما حصل فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية على ‏المركز الثالث.

جاء ذلك، خلال ختام بطولة الشواهين للرماية، التي نظمتها أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، في ميادين الرماية بالخضيرة، منذ الاثنين الماضي، بمشاركة 150 فرداً وفريقاً يمثلون مختلف الإدارات بشرطة الشارقة، وحضر ختام البطولة العميد دكتور محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالأكاديمية.

وهنأ قائد عام شرطة الشارقة، الفرق الفائزة في المراكز الأولى، موجهاً بضرورة الجاهزية والعمل الدائم على رفع المستوى والأداء الشرطي، بهدف الاستعداد والمنافسة في مختلف البطولات التخصصية، التي تقام على مستوى الدولة وخارجها، بما يعكس الصورة المشرفة لوزارة الداخلية وشرطة الشارقة.
October 27, 2022 / 7:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.