جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة خبراء ومختصين بالشأن للتعليمي

سعيد الكعبي: مؤتمر ركائز يسلط الضوء على أهمية التعليم المستدام

12 أكتوبر 2022 / 4:11 PM
أكد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، أن مؤتمر ركائز الـ3 الذي ينظمه مجلس الشارقة للتعليم، شهد مشاركة مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال التعليم، وسلط الضوء على مجموعة من المواضيع التي تهم الشأن التعليمي والتربوي منها التعليم المستدام والطفولة المبكرة.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

أفاد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، عن تنظيم مجلس الشارقة للتعليم لمؤتمر ركائز في دورته الـ3، تحت شعار "التعليم المستدام هو المستقبل".

وأوضح الكعبي في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن المؤتمر يسلط الضوء على التعليم المستدام، وأهمية التعليم المبكر في استدامة التعليم في المستقبل، والاستفادة من الخبرات الإقليمية والمحلية في هذا المجال.

وأعرب رئيس مجلس الشارقة للتعليم، عن جزيل شكره وامتنانه إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على رعايته الكريمة لمؤتمر ركائز.

وأشار سعادته إلى مشاركة عدداً من الضيوف والخبراء والمختصين في مجال التعليم والطفولة المبكرة من دول مختلفة، ومن أبرزهم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، ومعالي الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم بمملكة البحرين.
 
October 12, 2022 / 4:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.