جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من مختلف المؤهلات العلمية

موارد الشارقة تتيح الفرصة لـ 360 باحثاً للعمل ببنك دبي الإسلامي

11 أكتوبر 2022 / 7:27 PM
صورة بعنوان: موارد الشارقة تتيح الفرصة لـ 360 باحثاً للعمل ببنك دبي الإسلامي
download-img
أقامت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، بمقر قصر الثقافة في الإمارة الباسمة الثلاثاء 11 أكتوبر 2022م، وبالتعاون مع بنك دبي الإسلامي؛ فعالية اليوم المفتوح لإجراء مقابلات وظيفية للباحثين عن عمل من الراغبين والراغبات بالانضمام إلى شركات القطاع الخاص.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، بمقر قصر الثقافة في الإمارة الباسمة الثلاثاء 11 أكتوبر 2022م، وبالتعاون مع بنك دبي الإسلامي؛ فعالية اليوم المفتوح لإجراء مقابلات وظيفية للباحثين عن عمل من الراغبين والراغبات بالانضمام إلى شركات القطاع الخاص.
 
حيث أتاحت الفرصة لـ 360 مواطناً ومواطنة من الباحثين عن عمل بالإمارة، من مختلف المؤهلات العلمية وهي الثانوية العامة، والدبلوم، والبكالوريوس، للعمل في مكاتب وأفرع بنك دبي الإسلامي.
 
ويأتي تنظيم هذا اليوم بهدف ترشيح الباحثين عن عمل للوظائف المناسبة، التي تتوافق مع مؤهلاتهم وقدراتهم تعزيزاً لدعم سياسات التوطين، ودعماً لصناعة كوادر بشرية وطنية ذات مستوى أداء عالٍ، وقدرات تنافسية.

وحضر اليوم المفتوح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، وأثنى على حرص الباحثين عن عمل على التواجد والاستفادة من كافة الفرص التي تتاح لهم، مؤكداً ثقة الحكومة في قدرات المواطن الإماراتي، ومشجعاً إياهم على الاجتهاد في العمل، وبذل طاقاتهم في خدمة هذا الوطن الغالي.

كما قدم سعادته شكره وتقديره إلى مجلس إدارة بنك دبي الإسلامي، كشريك داعم ضمن القطاع الخاص، وثمن تعاونهم في دعم جهود التوطين، والقيام بمسؤولياتهم المجتمعية في استقطاب شباب وشابات الإمارات، بما ينسجم مع مسيرة التطوير الشاملة في الدولة.
October 11, 2022 / 7:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.