جار التحميل...

°C,
بهدف تحقيق المصالح المشتركة وضمان استمرارية العقود المبرمة

موارد الشارقة و"اتصالات" تجددان اتفاقية "وفر"

September 27, 2022 / 1:53 PM
أعلنت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، وشركة "اتصالات منe&"، تجديد اتفاقية التعاون المشترك لبرنامج "وفر" للخصومات، بهدف تحقيق المصالح المشتركة وضمان استمرارية العقود المبرمة، التي تحقق اتساع قاعدة قطاعات الخدمات المقدمة لحاملي بطاقة وفر.
الشارقة 24:

جددت دائرة الموارد البشرية بالشارقة وشركة "اتصالات منe&"، اتفاقية التعاون المشترك لبرنامج "وفر" للخصومات، بهدف تحقيق المصالح المشتركة وضمان استمرارية العقود المبرمة، التي تحقق اتساع قاعدة قطاعات الخدمات المقدمة لحاملي بطاقة وفر.

وقع الاتفاقية، سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية ممثلاً لـ "برنامج وفر"، وسعادة عبد العزيز حمد تريم مستشار الرئيس التنفيذي مدير عام شركة اتصالات في الإمارات الشمالية ممثلاً شركة "اتصالات من e&"، وجاء ذلك بمقر الدائرة باللية، بتواجد عدد من المدراء والمسؤولين من الجهتين.

وكانت اتصالات قد انضمت إلى قائمة الشركات المشاركة في برنامج "وفر" للخصومات في العام 2016م، لتشارك في البرنامج وتقدم عروضاً مميزة وحصرية لمستفيدي البرنامج الذين يشملون جميع موظفي ومتقاعدي حكومة الشارقة، والمتقاعدين حاملي خلاصة قيد إمارة الشارقة، وموظفي شرطة الشارقة، ومستفيدي الضمان الاجتماعي بدائرة الخدمات الاجتماعية، وموظفي الشركات المشاركة من برنامج وفر، والمستفيدين من فئات مختلفة.

وتمنح الاتفاقية بموجبها الفئات المستهدفة، باقات جديدة وحصرية تمنح قيمة عالية من حيث دقائق المكالمات والبيانات، بالإضافة إلى الأجهزة الذكية بأسعار مميزة، فضلاً عن المزايا الإضافية والاختيارية وفق احتياجات المستخدم المختلفة.

وبدوره أوضح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم أن هذا التعاون المشترك، جاء تنفيذاً لتوجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة؛ بتوفير الحوافز والخدمات المميزة لأفراد المجتمع لتحقيق العيش الكريم لهم، والإسهام في إسعادهم واستقرارهم، بالإضافة إلى تعزيز الجهود الموحدة للجهات والمؤسسات لبناء وترسيخ شراكات تدعم التطلعات والرؤى المستقبلية التي تقود إلى مجتمع متكافل ومتلاحم.

وثمن سعادته تجديد الاتفاقية ضمن قطاع الاتصالات لما له من أهمية كبرى باعتباره قطاعاً حيوياً واسع الاستهلاك في الدولة، ليشكل بذلك نقلة نوعية في تقديم خدمات مميزة وحصرية لأفراد المجتمع تحت مظلة برنامج وفر.

ومن جانبه أعرب سعادة عبد العزيز حمد تريم، مستشار الرئيس التنفيذي مدير عام شركة اتصالات في الإمارات الشمالية، عن سعادته بتجديد هذه الشراكة وقال: "نثمن الجهود التي تبذلها دائرة الموارد البشرية في الشارقة ضمن إطار برنامج وفر الذي يعد مبادرة متميزة تتيح دعم المنتسبين من كافة موظفي دوائر وهيئات حكومة الشارقة بالإضافة إلى المتقاعدين والمستفيدين من الفئات المختلفة.
September 27, 2022 / 1:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.