جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ناقشت سبل تطوير منظومة العمل

"موارد الشارقة" تنظم جلسة "تبادل" الحوارية لنظام تقييم الأداء

05 أكتوبر 2022 / 4:51 PM
صورة بعنوان: "موارد الشارقة" تنظم جلسة "تبادل" الحوارية لنظام تقييم الأداء
download-img
سعادة الدكتور طارق بن سلطان بن خادم يتوسط المشاركين في الجلسة
استعرضت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، خلال تنظيمها الجلسة الحوارية الأولى للعام 2022م، لنظام تقييم الأداء "تبادل"، الأهداف التي تعمل على تطوير نظام تقييم الأداء، وشرح تفاصيل مراحله على مدار العام، كونه يشكل ركيزة أساسية في تطوير منظومة العمل.
الشارقة 24 – وام:

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، الجلسة الحوارية الأولى للعام 2022م، لنظام تقييم الأداء "تبادل".

وتهدف الجلسة، إلى التواصل المستمر مع المسؤولين والموظفين في الدوائر الحكومية، لطرح ومناقشة الأهداف التي تعمل على تطوير نظام تقييم الأداء، وشرح تفاصيل مراحله على مدار العام، كونه يشكل ركيزة أساسية في تطوير منظومة العمل، وعملية يجري بواسطتها قياس مستوى أداء الموظف لواجباته وإنجاز الأهداف المتفق عليها.

وأكد سعادة الدكتور طارق بن سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس الدائرة، حرص موارد الشارقة على تطوير كل ما يخدم الارتقاء بالمورد البشري، عملاً بالرؤية الرشيدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتنفيذاً لتوجيهات سموه الحكيمة، بتسخير كافة المقومات والإمكانيات لنهضة العنصر البشري الذي يشكل أصل التنمية المستدامة.

وأشار سعادته، إلى أهمية تقييم الأداء للموظفين ودوره في إبراز مواهبهم، وإسهامه في الارتقاء والتميز بالمؤسسات والدوائر الحكومية.

وتناولت الجلسة الحوارية، 4 محاور رئيسية، أهمها الأهداف الذكية هي المفتاح لتخطيط العمل الناجح، ومهارة المرونة والتكيف، والتحفيز الذاتي، ودعم الطاقة الإبداعية في العمل.

واستعرض المتحدثون المشاركون، كيفية وضع خطط الأهداف التي تساعد الموظف على تخطيط العمل وتوفير الوقت والجهد، مما يجعل عملية تحقيقه للأهداف أكثر فاعلية، وكيفية المساهمة في تحسين الأداء الفردي والربط بين الأهداف الفردية وأهداف المؤسسة الحكومية وسهولة تحقيق الأهداف الذكية.

شارك في الجلسة الحوارية، محمد مطر الحوسني مدرب ومستشار في الموارد البشرية والتميز المؤسسي والجودة، ونورة إبراهيم القصير مستشار أسري ومتحدث رسمي ومدرب محترف في تطوير الذات.
October 05, 2022 / 4:51 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.