جار التحميل...

°C,
اطلع على مرافقه وخدماته وتسهيلاته المتنوعة

ولي عهد الشارقة يتفقد مركز خدمات المرور والترخيص

October 04, 2022 / 5:11 PM
اطلع سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، خلال تفقده اليوم الثلاثاء، مركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، على أحدث ما يتضمنه المركز من مرافق وخدمات متكاملة، وما يوفره من تسهيلات متنوعة تسهم بتقديم أفضل خدمة ممكنة للمتعاملين.
الشارقة 24 - الشفيع عمر:

تفقد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، ظهر اليوم الثلاثاء، مركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.

وفور وصوله، تجول سموه في المركز، مطلعاً على أحدث ما يتضمنه من مرافق وخدمات متكاملة، وما يوفره من تسهيلات متنوعة تسهم في تقديم أفضل خدمة ممكنة لجميع المتعاملين.

واستمع سمو ولي العهد نائب حاكم الشارقة، إلى شرحٍ مفصل حول أهم المرافق التي يضمها مركز خدمات المرور والترخيص، وما أنجزه المركز من تطويرات شاملة فيها، والتي شملت القاعات والتجهيزات المختلفة، بهدف تقديم خدمات على مستوى عالٍ من الجودة والكفاءة، بما يحقق أهداف المركز في تحقيق رضا المتعاملين وسعادتهم.

واطلع سموه، على أبرز الخدمات التي يقدمها المركز للجمهور، حيث تعرّف على جهود العاملين في المركز لتسهيل وتسريع رحلة المتعامل في الحصول على الخدمة المطلوبة، بأيسر السبل وفي أقصر وقتٍ ممكن، مما يجعله مركزاً متميزاً في مجال الخدمات المتخصصة التي يقدمها. 

كما تعرف سموه، خلال الزيارة، إلى أبرز المبادرات المبتكرة والمتنوعة التي يعمل مركز الخدمات على توفيرها لكافة المتعاملين، للحصول على خدمات المركز بسهولة ويسر.
October 04, 2022 / 5:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.