جار التحميل...

°C,
وجه باستكمال دورته التشريعية

"تنفيذي الشارقة" يناقش مشروع تعديل قانون التسجيل العقاري بالإمارة

04 أكتوبر 2022 / 3:07 PM
ناقش المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، خلال اجتماعه، الثلاثاء، برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس، مشروع تعديل قانون التسجيل العقاري في الإمارة، بما يدفع من عجلة التنمية العمرانية، كما وجه المجلس باستكمال دورته التشريعية.
الشارقة 24 – الشفيع عمر:

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، صباح اليوم الثلاثاء، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس الذي عقد في مكتب سمو الحاكم.

ناقش المجلس جملة من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، والمعنية بتطوير العمل الحكومي في إمارة الشارقة، ومتابعة المشروعات التنموية المتنوعة، واتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة الإمارة.

وناقش المجلس مشروع تعديل قانون التسجيل العقاري في الإمارة، بما يدفع من عجلة التنمية العمرانية، والمساهمة في توفير أفضل التشريعات والمحفزات، ووجه المجلس باستكمال دورته التشريعية.

كما اطلع المجلس على مجموعة من المقترحات المقدمة من هيئة الطرق والمواصلات بالإمارة، والتي تستهدف تطوير البنية التحتية للمناطق التجارية والصناعية في الإمارة من خلال توفير الطرق الرئيسية وتنفيذ الخدمات والتي من شأنها التسهيل على المتعاملين والمستثمرين والمستفيدين من كافة الأنشطة الاقتصادية المتوفرة بها.
 
October 04, 2022 / 3:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.