جار التحميل...

°C,
بالتزامن مع اليوم العالمي للمسن

"أمان يا بـلادي" يناقش جهود الشرطة والمؤسسات في دعم كِبار السن

October 03, 2022 / 5:52 PM
ناقش برنامج " أمان يا بلادي"، الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، الاثنين، والذي يبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، الجهود التي تبذلها شرطة الشارقة في دعم توجهات الإمارة في دعم فئة كبار السن.
الشارقة 24:

استضاف برنامج " أمان يا بلادي"، الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة في حلقة الاثنين، والذي يبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة العقيد منى سرور الشويهي نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، وقدم حلقته النقيب أحمد الحمادي، والملازم أول مانع النقبي.

  ناقشت الحلقة الجهود التي تبذلها شرطة الشارقة بمناسبة حصول المؤسسة العقابية والاصلاحية على لقب المؤسسة المراعية لكبار السن لهذا العام، مستعرضةً الشروط والمعايير التي تم استيفائها إلى جانب الجهود والمبادرات التي تبذلها القيادة العامة لشرطة الشارقة في دعم توجهات الإمارة في دعم فئة كبار السن. 

ومن جانبها تحدثت مها منصور آل علي مدير الاتصال الحكومي بدائرة الخدمات الاجتماعية خلال حلقة البرنامج، حول ملتقى كبار السن في دورته الحادية عشر والخدمات التي تقدم لكبار السن في إمارة الشارقة، والمبادرات التي تم تنظيمها في هذا المجال، كما ثمنت التعاون بين دائرة الخدمات الاجتماعية والقيادة العامة بشرطة الشارقة.

فيما أشار العقيد علي سيف الذباحي نائب مدير إدارة مركز بحوث شرطة الشارقة، حول مشاركة القيادة العامة بشرطة الشارقة في ملتقى كبار السن في دورته الحادية عشر، والخدمات التي تقدمها القيادة العامة لشرطة الشارقة لكبار السن، مستعرضاً أهم ما جاء في ورقة العمل التي تم مناقشتها في الملتقى، والتوصيات التي خرج منها الملتقى.
 
October 03, 2022 / 5:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.