جار التحميل...

°C,
بمشاركة واسعة من المؤسسات المحلية والطلاب

"اجتماعية الشارقة" تحتفي بكبار السن تزامناً مع يومهم العالمي

03 أكتوبر 2022 / 11:58 PM
عدد من كبار السن خلال الحفل
جانب من الحفل
نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، احتفالاً باليوم العالمي للمسنين، في دار رعاية المسنين بالمدينة، اليوم الاثنين، بمشاركة واسعة من المؤسسات المحلية، وطلاب وطالبات المدارس، ومجموعة من طلبة جامعة الشارقة.
الشارقة 24:

احتفلت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، باليوم العالمي للمسنين، والذي يصادف الأول من أكتوبر من كل عام، حيث أقيم الاحتفال في دار رعاية المسنين في الشارقة، صباح اليوم الاثنين، بمشاركة واسعة من المؤسسات المحلية، وطلاب وطالبات من المراحل المدرسية المختلفة من عدة مدارس، إضافة إلى مجموعة من طلبة جامعة الشارقة، الذين نظموا المسابقات الشيقة لكبار السن.

وأقيم الحفل في الباحة الخارجية للدار، وألقت مريم القطري مدير الدار، كلمة قائلة: الحمد لله رجعت البرامج إلى طبيعتها قبل جائحة كوفيد-19، وما أسعد الآباء والأمهات كثيراً في الدار، خاصة وأن الزيارات كانت ممنوعة حفاظاً على سلامتهم، إضافة إلى الكثير من الإجراءات الوقائية لحمايتهم، وتمكنا من تجاوز الأزمة والحفاظ على صحة كافة النزلاء في الدار وعدم تعرضهم للإصابة.

وذكرت القطري، أن النزلاء شعروا بالسعادة من الأجواء المبهجة، ولدمجهم مع أفراد المجتمع، وهذه المشاعر الإيجابية تنفعهم من كافة النواحي وخاصة النفسية.

وتضمن الاحتفال، العديد من الفعاليات الترفيهية والمسابقات المتنوعة من صحية وتثقيفية وترفيهية.

وأثنت القطري، على الجهات المشاركة، والتي عبرت عن رغبتها بمشاركة كبار السن في يومهم العالمي، وأضافت أن اللافت أن احتفال اليوم، دمج نزلاء الدار مع كافة الأجيال الأطفال والشباب وكبار السن، وهذا بحد ذاته ما نسعى إلى نشره من ثقافة احتضان كبير السن من قبل جميع أفراد المجتمع.

وشاركت كل من الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، ونادي الشارقة للشطرنج، ودائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالشارقة، وهيئة المواصلات والطرق بالشارقة، في هذا الاحتفال، لإدخال الفرحة والسرور لقلوب كبار السن بالدار في يومهم العالمي.
October 03, 2022 / 11:58 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.