جار التحميل...

°C,
تقديراً لعطائهم وجهودهم

بلدية الحمرية تنظم فعالية بمناسبة "اليوم العالمي لكبار السن"

October 03, 2022 / 4:35 PM
نظمت بلدية الحمرية، الاثنين، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن والذي يصادف الأول من أكتوبر من كل عام، وذلك ضمن أجندة فعاليات البلدية المجتمعية التي تخدم كافة الفئات المجتمعية.
الشارقة 24:

شاركت بلدية الحمرية، الاثنين، في الاحتفالية المقامة بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن والذي يصادف الأول من أكتوبر من كل عام، وذلك ضمن أجندة فعاليات البلدية المجتمعية التي تخدم كافة الفئات المجتمعية، وأقيمت الفعالية في مجلس ضاحية الحمرية بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية فرع الحمرية وبمشاركة واسعة من الدوائر والمؤسسات الحكومية بمنطقة الحمرية.

حضر الفعالية مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية وسيف عبيد سيف بوفيير الشامسي رئيس مجلس منطقة الحمرية وعدد من المسؤولين وممثلي الجهات، ولفيف من كبار المواطنين بمنطقة الحمرية، وحملت الفعالية العديد من المضامين والأهداف لتعبر عن مدى التواصل بين الأجيال، وتقدير عطاء كبار الس في مختلف المجالات.

وأكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بأن مشاركة البلدية بهذه المناسبة هدفت إلى التواصل والتفاعل مع كبار السن والارتقاء بجودة الحياة لديهم، وضمان مشاركتهم الفاعلة والمستمرة ضمن النسيج المجتمعي، لافتاً إلى أن بلدية الحمرية تواصل خدماتها لكبار السن في ظل نيلها للقب مؤسسة مراعية للسن؛ وتطوير وترقية خدماتها المقدمة لكبار السن، وتقديم أرقى الخدمات التي تعمل على تمكينهم من مختلف الخدمات البلدية، وذلك انطلاقاً من اهتمام إمارة الشارقة التي أولت العناية والرعاية والدمج لكبار السن ولتحقيق الريادة في مجال خدمة هذه الفئة التي تعد من الركائز الرئيسية في المجتمع.

وأضاف الشامسي بأن البلدية تحرص في مختلف البرامج والفعاليات على إشراك كبار السن في مختلف البرامج والفعاليات والمبادرات التي تطلقها البلدية، وذلك تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي جعلت من إمارة الشارقة بيئة ايجابية لفئة كبار السن تبث في نفوسهم الأمل والعطاء والمشاركة المستدامة.

وفي ختام الفعالية عمدت بلدية الحمرية والجهات المشاركة على توزيع الهدايا التذكارية على كبار السن حضور الفعالية؛ تقديراً لعطائهم وجهودهم باعتبارهم كبار في الخبرة، وفي إخلاصهم وعطائهم الذي لا ينضب للوطن. 
October 03, 2022 / 4:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.