جار التحميل...

°C,
برئاسة العميد محمد علي الشحي

لجنة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية تعقد اجتماعها الثالث في الشارقة

September 29, 2022 / 11:42 AM
استعرضت لجنة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، خلال اجتماعها الدوري الثالث لعام 2022 بمقر القيادة العامة لشرطة الشارقة، برئاسة العميد محمد علي الشحي مدير إدارة حقوق الإنسان-رئيس اللجنة، وبحضور أعضاء اللجنة، ممثلي القيادات الشرطية والإدارات المعنية، خطة العمل الوطنية لحقوق الإنسان.
الشارقة 24:
 
عقدت لجنة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، اجتماعها الدوري الثالث لعام 2022 في مقر القيادة العامة لشرطة الشارقة، برئاسة العميد محمد علي الشحي مدير إدارة حقوق الإنسان- رئيس اللجنة، وبحضور أعضاء اللجنة، ممثلي القيادات الشرطية والإدارات المعنية.
 
واستعرضت اللجنة خطة العمل الوطنية لحقوق الإنسان، كما استعرضت التجارب الدولية في ذات المجال، وغيرها من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت بشأنها التوصيات اللازمة.
 
وأكد العميد الشحي حرص وزارة الداخلية على التنسيق والتعاون المشترك بين كافة القيادات والإدارات الشرطية، لتعزيز إجراءات ترسيخ قيم حقوق الإنسان، لافتاً إلى أن إنجازات وزارة الداخلية في هذا الشأن كبيرة، وهي تقوم على النهج الراسخ لحكومة دولة الإمارات في دعم كافة المبادرات الإنسانية إقليمياً ودولياً، إيماناً بأن الإنسان هو محور التنمية المستدامة، وأن الحفاظ على حقوقه أولوية أساسية في استراتيجيات الدولة.
 
 
 
 
 
September 29, 2022 / 11:42 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.