جار التحميل...

°C,
بكافة القطاعات الوظيفية

موارد الشارقة تختتم برنامج التدريب الصيفي للطلبة والطالبات

August 25, 2022 / 3:50 PM
أسدلت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، مؤخراً الستار على برنامجها السنوي "التدريب الصيفي لعام 2022م لطلبة المدارس والجامعات"، بكافة القطاعات الوظيفية.
الشارقة 24:

اختتمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، مؤخراً، برنامجها السنوي "التدريب الصيفي لعام 2022م لطلبة المدارس والجامعات"، بكافة القطاعات الوظيفية، في عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية، وجاء ضمن إطار الشراكه الاستراتيجية بين دائرة الموارد البشرية والدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية بالإمارة. 

واستمر البرنامج مدة 5 أسابيع متتالية، واستضافته 12 جهة ومؤسسة حكومية بالإمارة هي: القيادة العامة لشرطة الشارقة، ودائرة التنمية الاقتصادية، ودائرة الزراعة والثروة الحيوانية، ودائرة شؤون الضواحي والقرى، ومجلس الشارقة للتعليم، وهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، وبلدية المدام، ودائرة الثقافة، ودائرة المالية المركزية، وهيئة مطار الشارقة، وهيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، ودائرة الموارد البشرية.

واستهدف البرنامج الذي استمر خلال شهري يوليو وأغسطس؛ طلاب الجامعات والكليات، وطلبة المدارس من الصف العاشر إلى الصف الثاني عشر من كافة مدن ومناطق إمارة الشارقة، حيث تم تدريب كل طالب في المدينة أو المنطقة التي يقطنها، شاملاً كافة الجهات الحكومية بالإمارة والأفرع التابعة لها.

ويقام برنامج التدريب الصيفي سنوياً بهدف تطوير واستثمار طاقات الطلاب خلال فترة الإجازة الصيفية، وتنمية قدراتهم والنهوض بمداركهم الذهنية، وصقل شخصياتهم، وتنمية حس المسؤولية لديهم، بالإضافة إلى إكسابهم الخبرات والمهارات التي تساعدهم مستقبلاً على الانخراط في الحياة المهنية بثبات وثقة عبر معايشة بيئات عمل واقعياً. 

وقد حصد البرنامج في ختام دورته الصيفية نتائج إيجابية مميزة، حيث أسهم في استيعاب الطلاب والطالبات المشاركين خلال الإجازة الصيفية واستثمار أوقات فراغهم، فقد أظهروا خلال الفترة التدريبية التزاماً وحرصاً على اكتساب المعرفة، وقد أعرب الطلبة المتدربون عن شكرهم للدائرة لمساندتهم خلال فترة التدريب، مؤكدين أنهم اكتسبوا الكثير من المعرفة والخبرة على الصعيدين المهني والشخصي.
August 25, 2022 / 3:50 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.