جار التحميل...

°C,
تستهدف موظفي الحكومة

موارد الشارقة تكشف عن برامجها التخصصية والتدريبية في سبتمبر

August 29, 2022 / 5:28 PM
أعلنت دائرة الموارد البشرية بالشارقة عن سلسلة برامجها التأسيسية التخصصية والتدريبية لشهر سبتمبر المقبل، والتي تستهدف موظفي حكومة الشارقة من جميع مدن ومناطق الإمارة.
الشارقة 24:

كشفت دائرة الموارد البشرية بالشارقة عن سلسلة برامجها التأسيسية التخصصية والتدريبية لشهر سبتمبر المقبل، والتي تستهدف موظفي حكومة الشارقة من جميع مدن ومناطق الإمارة في الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.

وتعقد برامج الشهر المقبل التي تقام بنظام التدريب عن بعد باستخدام برنامج Microsoft Teams لتدريب الموظفين، على عدد من المنظومات في إطار خطط تطوير العمل التخصصي والإداري، حيث تشتمل التخطيط الفعال للموارد البشرية، ومحاور التميز لمسؤولي التدريب والتطوير للعاملين في مجال الموارد البشرية، بينما يقدم للعاملين في المجال المالي برنامج إعادة ومراجعة الحسابات الختامية وبرنامج الأخصائي المعتمد في إدارة المشتريات.

ويأتي تنفيذ العمل بهذه الحزمة من المنظومات، سعياً من دائرة الموارد البشرية في إمارة الشارقة لخلق كفاءات وطنية حكومية تواكب تطورات العمل وتسهم في رفع كفاءة موظفي الحكومة وتعزز من عمليات التحسين المستمر لأداء الجهات الحكومية وخدماتها.
August 29, 2022 / 5:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.