جار التحميل...

°C,
ضمن مبادرته "الكتاب الحكيم"

مجلس الخالدية يسلم خيرية الشارقة 11 ألف مصحف لتوزيعها كصدقة جارية

September 08, 2022 / 10:22 AM
سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية
سلم مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي،11 ألف نسخة من المصحف الشريف لجمعية الشارقة الخيرية بهدف استمرار الأجر والثواب عن أهالي الضاحية من الأحياء والأموات من خلال التبرع بتوفير المصاحف الشريفة وتوزيعها لتكون صدقة جارية.
الشارقة 24:

استمراراً لمبادراته الخيرية في طرح المشاريع التي تعود بخيرها على أهالي الضاحية كصدقة جارية، بادر مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي، بتوفير 11 ألف نسخة من المصحف الشريف ضمن مبادرة أطلق عليها اسم "مبادرة الكتاب الحكيم".

وجاءت المبادرة بهدف استمرار الأجر والثواب عن أهالي الضاحية من الأحياء والأموات من خلال التبرع بتوفير المصاحف الشريفة وتوزيعها لتكون صدقة جارية.

وقام مجلس ضاحية الخالدية بالتنسيق مع جمعية الشارقة الخيرية ودعوتهم للحضور إلى مقر الضاحية مساء يوم الثلاثاء الموافق 23/8/2022م لتسليم المصاحف إليها لتباشر بدورها في توزيعها.

حضر من مجلس ضاحية الخالدية سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، وعمران محمد الحمادي مسؤول المجلس، وحامد إبراهيم الحمادي من إدارة المجلس، وعبد العزيز خالد العبدولي من إدارة المجلس.

فيما حضر من جمعية الشارقة الخيرية عبد الرحمن محمد علي، وعبد الرحمن محمد سميعي من إدارة الاتصال المؤسسي، وإسحاق يوسف حسن من إدارة المشاريع.

وفي بداية اللقاء أبدى سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية ترحيبه بوفد جمعية الشارقة الخيرية، وأطلعهم على كافة جهود المجلس وما يسعى إلى تنفيذه من مشاريع تلبيةً لحاجة الأهالي والتي تعزز من الصلات الأسرية وتقوية أوجه البر والإحسان والأعمال الصالحة بين الأسر لاسيما مع المتوفين.

وأشار المري إلى ان المجلس ارتأى طرح المبادرة التي تحمل اسم "الكتاب الحكيم" إشارة إلى القرآن الكريم، من خلال توفير 11 ألف نسخة من المصحف الشريف بأصناف وأحجام متعددة ساهم بها الأهالي ليتم تسليمها لجمعية الشارقة الخيرية لتقوم بدورها الخيري في توزيع تلك المصاحف حسب إجراءاتها المتبعة.
 
September 08, 2022 / 10:22 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.