جار التحميل...

°C,
تقديراً لدوره وتعاونه الدائم

بيت أصدقاء المرضى الخيري يكرم مجلس ضاحية الخالدية

August 19, 2022 / 6:20 PM
كرّم بيت أصدقاء المرضى الخيري، مجلس ضاحية الخالدية، تقديراً لدوره، وفي إطار التعاون المشترك، وتلاقي الأهداف لتقديم يد العون للمرضى.
الشارقة 24:

بادر بيت أصدقاء المرضى الخيري، بتكريم مجلس ضاحية الخالدية، تقديراً لدوره وتعاونه الدائم، وما يحرص عليه من تواصل فاعل لخدمة شرائح المجتمع.

جاء ذلك خلال زيارة بيت أصدقاء المرضى الخيري في إمارة الشارقة، لمقر مجلس ضاحية الخالدية في مدينة الشارقة، في إطار التعاون المشترك، وتلاقي الأهداف لتقديم يد العون للمرضى.

استقبل وفد البيت سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، ورافقه كل من محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس، وعمران الحمادي مسؤول المجلس وحمدان المري من قسم الفعاليات، ومن اللجنة النسائية شمسة جمعة علي وعائشة المناعي، بجانب حضور الشيخ بطي بن سعيد آل مكتوم، وعادل بالعمى التميمي من أعيان أهالي الضاحية.

فيما ضم وفد بيت اصدقاء المرضى الخيري، الأستاذة صفاء الرمادة سكرتيرة المدير العام لبيت أصدقاء المرضى، ترافقها وفاء سعيد من قسم العلاقات العامة.

وخلال اللقاء ثمن وفد بيت أصدقاء المرضى جهود المجلس على مختلف الأصعدة، وما يبذله من أدوار في خدمة الأسر، وفق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ليعمل المجلس مع مجالس الضواحي جنباً إلى جنب مع الجهات الأخرى في الإمارة، لخدمة الأعمال المجتمعية والخيرية.

بدوره أشاد سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية بدور بيت أصدقاء المرضى، وما يقدمه من جهود لخدمة المرضى، وأعرب عن تقديره لهذه المبادرة، مشيداً بجهود البيت وبجهود سعادة راشد علي ديماس السويدي مدير عام بيت أصدقاء مرضى الشارقة، ومثمناً تعاونهم الدائم والمستمر مع المجلس.
August 19, 2022 / 6:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.