جار التحميل...

°C,
كرّم الفائزين بجوائز مالية

مجلس الخالدية يختتم مسابقة "رتل" القرآنية

August 12, 2022 / 8:37 AM
اختتم مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، مسابقته السنوية "رتل" القرآنية، وذلك بحفل تكريم للفائزين أقيم في مقره، بالتعاون مع مركز منار السبيل لتحفيظ القرآن الكريم، ورعاية "الغانم للعقارات".
الشارقة 24:

أسدل مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، الستار على الدورة السادسة من مسابقته السنوية التي درج على تنظيمها وتحمل اسم "رتل" القرآنية، بعد أن نجحت في تشجيع الأبناء والبنات على حفظ أجزاء من القرآن الكريم خلال شهر رمضان الكريم الماضي.

وحققت الجائزة التي تقام للعام السادس على التواصل أهدافها في تحفيز 52 من أبناء وبنات الضاحية على التردد على حلقات تحفيظ القرآن الكريم، ومشاركتهم في فئات الجائزة.

وبهذه المناسبة أقام مجلس ضاحية الخالدية حفلاً لتكريم الفائزين والمشاركين في مسابقة "رتل القرآنية"، وذلك بالتعاون مع مركز منار السبيل لتحفيظ القرآن الكريم، الذي شاركه في تنظيم المسابقة، علاوة على مساهمة "الغانم للعقارات" في رعاية المسابقة وجوائزها.

عبر الحفل الذي أقيم في مقر المجلس بمدينة الشارقة عن حرص المجلس على تقدير جهود أولياء الأمور الذين تفانوا في تربية أبنائهم، وحثهم على الفوز وتشجيعهم على تلاوة وحفظ القرآن الكريم.

وخلال الحفل كرم سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، يرافقه سعادة محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس، وسعيد غانم السويدي المدير التنفيذي لشركة "الغانم للعقارات"، الفائزين في فروع المسابقة الثلاث سواء للبنين والبنات.

وشمل التكريم الفائزين في الفرع الأول والمخصص لجزء عم حيث جاء بالمركز الأول معضد جابر سيف سالم السويدي، وبالمركز الثاني غيث عبيد غانم سعيد السويدي، ومن البنات جاءت بالمركز الأول جواهر جمعة خميس المراشدة، وبالمركز الثاني عفراء عبد الله السويدي.

فيما جاء بالمركز الأول في الفرع الثاني والمخصص لجزء عم وتبارك سلطان سعيد أحمد دسمال المزروعي، وبالمركز الثاني أحمد عيسى خليفة بن دسمال المزروعي، وفي فئة البنات حلت بالمركز الأول مريم جابر السويدي، وبالمركز الثاني عفراء خالد المري.

أما في الفرع الثالث والمخصص للربع الأخير من سورة يس جاء بالمركز الأول راشد سعيد أحمد دسمال المزروعي، وبالمركز الثاني ماجد محمد عبيد كرمستجي، وفي فئة البنات جاءت بالمركز الأول عفراء سعيد دسمال المزروعي، وبالمركز الثاني موزة عيسى خليفة بن دسمال المزروعي.

وشمل التكريم ثلاثة من أولياء أمور الطلبة الفائزين في مسابقة رتل وهم فاطمة عبد الواحد عتيبي لفوز ثلاثة من أبنائها في المسابقة، وعيسى خليفة بن دسمال المزروعي لفوز اثنان من أبنائه، وجابر سيف سالم السويدي لفوز اثنان من ابنائه في المسابقة.

وتخللت فقرات التكريم الاحتفاء بالطفلة مريم عبد الله السويدي من حضانة اللية بعد تفوقها في مسابقة القرآن الكريم على مستوى حضانات إمارة الشارقة، وحصولها على لقب "الحافظ الصغير"، وتكريمها تحفيزاً لها على مواصلة حفظها للقرآن الكريم.

وتواصل التكريم ليشمل كافة المشاركين في فئات المسابقة في إطار الجوائز المالية المخصصة للفائزين والبالغة خمسة وسبعين ألف وخمسمائة درهم، والمقدمة برعاية من الغانم للعقارات.

بعدها جرى تكريم سعيد غانم السويدي ممثل الغانم للعقارات، تقديراً له على دعمه الدائم لمبادرات ومسابقات المجلس.

وفي نهاية الحفل أكد سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، على حرص المجلس على مواصلة تنظيم مسابقة رتل القرآنية، والتي تؤكد نجاحها في ظل تواصلها للعام السادس على التوالي وبإقبال كبير من قبل أبناء وبنات المنطقة، وتقدم المري بالشكر الجزيل لرعاية الغانم للعقارات، وأثنى على التعاون المشترك مع مركز منار السبيل لتحفيظ القرآن الكريم لمشاركته بالمشرفين والمحفظين والمنسقين، وقيامه بالإشراف على حلقات تحفيظ القرآن الكريم وتحفيز الأبناء على حفظ القرآن الكريم.
August 12, 2022 / 8:37 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.