جار التحميل...

°C,
أوصوا بوضعها تحت الملاحظة الطبية والعائلة تتوجه لاسكتلندا

أطباء الملكة إليزابيث يعربون عن قلقهم بشأن صحتها

September 08, 2022 / 5:27 PM
الملكة إليزابيث الثانية
أعلن قصر باكنغهام، اليوم الخميس، أن الأطباء يشعرون بالقلق على صحة الملكة إليزابيث الثانية "96 عاماً"، وأوصوا بوضعها تحت الملاحظة الطبية، في وقت توجه فيه الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا وابنه الأمير وليام، إلى مقر إقامتها في قلعة بالمورال باسكتلندا.
الشارقة 24 – رويترز:

توجه الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا وابنه الأمير وليام، إلى مقر إقامة الملكة إليزابيث في قلعة بالمورال في اسكتلندا، بعد أنباء عن قلق الأطباء على صحتها.

وأوضح متحدث باسم كلارنس هاوس، سافر صاحبا السمو الملكي أمير ويلز ودوقة كورنوال إلى بالمورال.

وأكد مصدر في قصر كينزنجتون، توجه وليام إلى بالمورال، بينما أعلن قصر باكنغهام، اليوم الخميس، أن الأطباء يشعرون بالقلق على صحة الملكة "96 عاماً"، وأوصوا بوضعها تحت الملاحظة الطبية.

وتعاني الملكة، وهي الأطول بقاء في حكم بريطانيا والأكبر عمراً بين ملوك العالم، مما وصفها قصر باكنغهام، بمشكلات عرضية في الحركة، منذ نهاية العام الماضي، واضطرت إلى تقليص ارتباطاتها العامة منذ ذلك الحين، وألغت أمس الأربعاء، اجتماعاً افتراضياً، كان مقرراً مع كبار الوزراء، بعدما نصحها الأطباء بالراحة.

والتقطت العدسات، صوراً لها في اليوم السابق، وهي تستقبل ليز تراس رئيسة الوزراء الجديدة، في مقرها الاسكتلندي بقلعة بالمورال.

وأوضح القصر في بيان، أنه بعد مزيد من التقييم هذا الصباح، أعرب أطباء الملكة عن قلقهم على صحتها، وأوصوا ببقائها تحت الملاحظة الطبية.

وأعربت تراس، عن قلق الدولة بأسرها إزاء هذه الأنباء، وأضافت قائلة: "قلبي، وقلوب كل الناس في أنحاء المملكة المتحدة مع الملكة وعائلتها في هذا الوقت".
September 08, 2022 / 5:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.