جار التحميل...

°C,
قبل انطلاق العام الدراسي الجديد

"موارد الشارقة" تستعرض خصومات "وفر" لقطاع التعليم

August 24, 2022 / 2:21 PM
بمقر هيئة الطرق والموصلات بالشارقة، نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلةً ببرنامج "وفر" للخصومات معرضاً، بالتعاون مع عدد من الجهات المساهمة في "وفر" والمعنية بتقديم الخدمات التعليمية المختلفة.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلةً ببرنامج "وفر" للخصومات، بمقر هيئة الطرق والموصلات بالشارقة، معرضاً، بالتعاون مع عدد من الجهات المساهمة في "وفر" والمعنية بتقديم الخدمات التعليمية المختلفة. 

وعُقدت الفعالية بالتزامن مع اقتراب العام الدراسي الجديد 2022 – 2023م، الذي ينطلق نهاية أغسطس الجاري، في إطار تقديم الخدمات التعليمية التي يوفرها البرنامج بالتعاون مع عدد من المؤسسات التعليمية ويدعم من خلالها مسيرة التحصيل العلمي لحاملي بطاقة وفر وعائلاتهم.

وشارك في المعرض 7 من الجهات التعليمية المختلفة هي: كلية الأفق الجامعية، كلية المدينة الجامعية بعجمان، جامعة أم القيوين، حضانة القائد الصغير، مدرسة الريان الدولية الخاصة، المدرسة الأميركية الخليجية، جامعة أميتي دبي.

واستعرضت الجهات المشاركة المنح الدراسية والخصومات التشجيعية المخصصة للمستفيدين، وتم تقديم شروحات كافية من أجل الاستفادة من العروض التعليمية المقدمة والتي يستطيع أن يحصل عليها حاملي بطاقات برنامج وفر وعائلاتهم. 

وأكدت جواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة ومدير برنامج وفر، الدور الإيجابي الذي يقدمه برنامج الخصومات "وفر" في المساهمة بدفع المسيرة التعليمية إلى أفضل مستوياتها من خلال الفرص الممتازة بتقديم المنح الدراسية والخدمات التعليمية المختلفة التي قدمتها الجهات المشاركة في المعرض.

وأضافت مدير مكتب الفعاليات والأنشطة ومدير برنامج وفر، أن البرنامج من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات يقوم بدور أساسي في تعزيز قطاع التعليم، لافتةً إلى إستمرارية تنظيم العديد من المعارض الترويجية مع الشركاء من المؤسسات المختلفة، لتعريف موظفي حكومة الشارقة وكافة المستفيدين من الفئات المختلفة بالخصومات، والعروض التي تقدمها الشركات لهم للإستفادة منها في مناحي الحياة المختلفة.
August 24, 2022 / 2:21 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.