جار التحميل...

°C,
تقدم جهوداً كبيرة في المجتمع بمختلف تخصصاتها

راشد المحيان : يوم المرأة الإماراتية يبرز نجاحاتها المتعددة

28 أغسطس 2022 / 11:20 AM
أكد سعادة راشد عبدالله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، أن يوم المرأة الإماراتية يبرز نجاحاتها في كافة المجالات،فإلى جانب كونها أماً وزوجة، لها دورها ومكانتها في أسرتها، تقدم جهوداً كبيرة في المجتمع بمختلف تخصصاتها.
الشارقة24:

أفاد سعادة راشد عبدالله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى أن يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس نعتز فيه بنجاح المرأة الإماراتية في كافة المجالات لتكون أما وزوجة وأختا وابنه لها دورها ومكانتها في أسرتها بجانب جهودها المجتمعية الكبيرة ونجاحها في أن تحقق لها النجاح تلو النجاح.
 
وأوضح أن المرأة الإماراتية تسجل تقدماً مذهلاً في مسيرتها، ومشاركتها الفعالة في مسيرة التنمية التي تشهدها البلاد على جميع الصعد حتى أصبحت تمثل رمزاً لتقدم المرأة في العالم.

وذكر المحيان بأن يوم المرأة الإماراتية هو يوم نفخر فيه بالاحتفاء بالدور الرائد الذي تنهض به سيدات الوطن وبناته منذ قيام دولة الاتحاد في جميع مجالات الحياة وميادين العمل ودروب العطاء.

وأشار إلى أنه يوم هذا اليوم يعد مناسبة لتسطير عبارات الثناء والتقدير ومتابعة تقدم المرأة الإماراتية وهي تثبت نجاحاتها في كافة الصعد وفي مختلف المجالات .



August 28, 2022 / 11:20 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.