جار التحميل...

°C,
بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

ماجد الجنيد: ابنة الإمارات عززت حضورها في كافة المجالات

August 28, 2022 / 2:46 AM
هنأ ماجد الجنيد الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة ابنة الإمارات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أكد أن هذا اليوم يعكس الثقة بالكفاءات النسائية الوطنية، والإيمان بأهمية دورهن في المضي قدماً نحو مستقبل أكثر تطوراً وازدهاراً.
الشارقة 24:

أكد ماجد الجنيد الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة قائلاً: "نحتفي بيوم المرأة الإماراتية تقديراً لدورها الحيوي ومساهماتها الكبيرة في نماء الدولة وتقدمها على مختلف الصعد، حيث عززت المرأة الإماراتية حضورها في كافة المجالات، وباتت تتولّى أرفع المناصب على المستويات السياسية والاقتصادية والعلمية والأكاديمية. 

وأوضح أن دولة الإمارات تُعد نموذجاً عالمياً رائداً في تمكين المرأة، وضمان تكافؤ الفرص بينها وبين الرجل. ويعكس يوم المرأة الإماراتية الثقة بالكفاءات النسائية الوطنية، والإيمان بأهمية دورها في المضي قدماً نحو مستقبل أكثر تطوراً وازدهاراً". 

وأضاف: "يسعدنا في هذه المناسبة أن نتقدم بالتهنئة إلى كل امرأة إماراتية، ونعرب عن تقديرنا للجهود التي تبذلها في سبيل رفعة وتقدم الوطن". 

وتابع: "نجدد التزامنا بدعم الاستراتيجيات الوطنية لتمكين المرأة، واضعين نصب أعيننا توفير بيئة تضمن تفعيل دور الكفاءات النسائية، باعتبارها ركيزةً لتقدمنا ونمو أعمالنا، تماشياً مع التوجيهات السديدة لقيادتنا الرشيدة، في تعزيز مشاركة المرأة الإماراتية في مسيرة التنمية المُستدامة."
August 28, 2022 / 2:46 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.