جار التحميل...

°C,
بدورهن في جهود التنمية ورفاهية البلاد

المرأة الإماراتية: إرادة وإصرار وعطاء ينبض وعزيمة لاتلين

28 أغسطس 2022 / 12:38 PM
في كلّ عام تفتخر الإمارات العربيّة المتحدة بنسائها اللواتي لا يكتبن في التّاريخ إلّا الانتصارات والنجاحات التي تستحقّ الفخر والتقدير، إذ تحتفل في 28 أغسطس من كل عام بيوم المرأة الإماراتية، وهو نفس اليوم الذي تأسس فيه الاتحاد النسائي العام، ويأتي هذا الاحتفال إيماناً من قيادة الدولة الرشيدة بأهمية مساهمات بنات الوطن ودورهن في جهود التنمية ورفاهية البلاد.
الشارقة 24_ عبدالحميد أبونصر: 

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة في 28 أغسطس من كل عام بيوم المرأة الإماراتية،  وهو نفس اليوم الذي تأسس فيه الاتحاد النسائي العام، ويأتي هذا الاحتفال إيماناً من قيادة الدولة الرشيدة بأهمية مساهمات بنات الوطن ودورهن في جهود التنمية ورفاهية البلاد، وتقديراً وتكريماً لما قدمنه لدعم مسيرة الدولة داخل الوطن وخارجه. 

ومن هذا المنطلق قامت الشارقة 24 بالتعاون مع إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة بعمل فيديو ملهم استهدف نخبة من مديرات العمل التطوعي في الجمعيات الصحية بالمجلس حيث أشارت ايمان راشد سيف مدير إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة أن يوم المرأة الإماراتية مناسبة وطنية ويحق للمرأة الإماراتية الفخر بجهودها والاحتفاء بها لأنها قدمت الكثير وردت الجميل لوطن اتاح لها الكثير من الفرص. 

وقالت أحلام بن جرش مساعد مدير الجامعة القاسمية لشؤون الطالبات وعضو مجلس إدارة جمعية أصدقاء السكري أن ابنة الإمارات طموح لا حدود له، إرادة وإصرار على صنع الإنجازات، عطاء ينبض وعزيمة لاتلين متحدة لا مستحيل. 

وأضافت المهندسة خولة عبدالعزيز النومان رئيسة جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعة سجل المرأة الإماراتية حافلا باالانجازات التاريخية من التمكين إلى الريادة إقليميا ودوليا، وتواصل مسيرة العطاء والإبداع نحو مستقبل أكثر اشراقا وازدهارا. 

وأكدت منى الحواي نائب رئيسة مجلس إدارة أصدقاء مرض الكلى أن المرأة الإماراتية شريكة بناء الوطن وصناعة المستقبل ورهان القيادة الرشيدة الناجحة. 

وعبرت وحيدة عبدالعزيز رئيسة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بكل فخر أن المرأة الإماراتية أثبت جدارتها بثقة القيادة الرشيدة ورسمت منهجا واضحا تحت شعار واقع ملهم مستقبل مستدام. 

واختتمت  ايمان راشد سيف مدير إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة الفيديو موجهة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام أم الامارات، وإلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة لجهود سموهما الرائدة في دعم المرأة الإماراتية. 
 
August 28, 2022 / 12:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.