جار التحميل...

°C,
بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

الباروت: المرأة الإماراتية تلعب دوراً رئيساَ في كافة المجالات

28 أغسطس 2022 / 1:30 PM
أكد سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل بأن المرأة الإماراتية تلعب دوراً رئيساَ في كافة المجالات بما حققته من نجاحات وما تقدمه من عطاءات جليلة في كل الميادين.
االشارقة 24:

أفاد سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل بأن يوم المرأة الإماراتية والذي يصادف الثامن والعشرين من شهر أغسطس يأتي هذا العام ليعبر عن مدى النجاح الذي تحققه ابنة الإمارات في كافة المجالات بفضل الدعم والرعاية والمتابعة من قبل القيادة الرشيدة ورؤيتها في تمكين المرأة لتكون عنصرا فاعلا في سياسات التنمية والتطور والانتقال نحو المستقبل.

وأشار بأن هذا اليوم هو مناسبة وطنية لتقدير الاسهامات الجليلة القدر لكل امرأة إماراتية وهي تبذل وتسعى من أجل رفعة ورخاء وتقدم الوطن في ظل ما تبذله من جهد للوصول إلى مبتغاها في الإنجاز والعمل والتأكيد على أن المرأة جزء أصيل من كيان هذا الوطن الكبير .

وأوضح الباروت بأن دولة الإمارات العربية عززت من قدرة المرأة الإماراتية وفتحت أمامها المجالات لتولي مناصب قيادية في القطاعات الحكومية والخاصة على حد سواء واحتلت في ضوء ذلك المرأة الإماراتية مكانة متميزة ومتقدمة في مسيرة التنمية بالدولة وأصبحت تلعب دورا هاما وفاعلا في كافة المجالات وذلك من خلال برامج التمكين السياسي التي تحقق لها الارتقاء الدائم بقدراتها .

وأكد في هذا الصدد بأن ما نراه من اعتزاز بدور المرأة الإماراتية ما هو إلا احتفال وطني بإنجازات المرأة التي كانت وستظل شريكا فاعلا وهاما في المسيرة الوطنية التي تفخر بها الدولة.




August 28, 2022 / 1:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.