جار التحميل...

°C,
بعنوان "مآثر الشيخ زايد الإنسانية"

مجلس الحمرية ينظم مجلسه الرمضاني بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني

April 21, 2022 / 2:03 PM
نظم مجلس منطقة الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى وبالتعاون مع بلدية الحمرية مجلسه الرمضاني الذي حمل عنوان "مآثر الشيخ زايد الإنسانية"، بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، بحضور من الأهالي ومرتادي المجلس الرمضاني.
الشارقة 24:

بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني نظم مجلس منطقة الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى وبالتعاون مع بلدية الحمرية مجلسه الرمضاني الذي حمل عنوان "مآثر الشيخ زايد الإنسانية".

وجرى تنظيم المجلس الرمضاني في مقر المجلس وذلك في إطار التعاون البناء والمشترك لكافة الدوائر والمؤسسات الرسمية في منطقة الحمرية، بحضور من الأهالي ومرتادي المجلس الرمضاني تقدمه سعادة سيف عبيد بوفيير الشامسي رئيس مجلس منطقة الحمرية، وسعادة حميد سيف خليفة بن سمحة الشامسي، رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، وسعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، وسعادة عبيد خلف آل علي نائب رئيس مجلس منطقة الحمرية، وسعادة حميد فايز الشامسي نائب رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، إلى جانب مرتادي المجلس الرمضاني من الأهالي ولفيف من المدعوين والأطفال المرافقين لذويهم.

أدار الجلسة سلطان القيشي الشحي والذي بدأ بالترحيب بالحضور والإشارة إلى أهمية انعقاد هذا المجلس لمنطقة الحمرية بالتعاون مع بلدية الحمرية بهدف الحديث عما قدمه زايد للإنسانية في كافة المجالات بمناسبة حلول يوم التاسع عشر من رمضان.

بعدها تحدث الدكتور أحمد حمد الفلاسي المعروف بصانع الأمل العربي مستعرضاً في لمحات عن أهمية "يوم زايد للعمل الإنساني" وأنها مناسبة للاحتفاء بالعطاء والخير، التي أرساها المغفور له المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي يعد رمزاً وأيقونة للعمل الإنساني على الصعيدين العربي والعالمي.

بعد ذلك استطرد هزاع سعيد عبد الله الكتبي متطرقا بالشرح والاستفاضة مآثر وأمثلة البذل والعطاء والدور البارز والكبير للمغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في مجالات العمل الخيري والإنساني ومساعدة المحتاجين وإغاثة المنكوبين في شتى أصقاع الأرض، مستذكراً جهوده الخيرية والإنسانية وأياديه البيضاء المعطاءة.

وفي نهاية المجلس الرمضاني جرى تكريم المشاركين والمتحدثين والإشادة بجهودهم في إثراء محاور المجلس.
April 21, 2022 / 2:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.