جار التحميل...

°C,
متجاوزاً التوقعات بتحقيقه 21 مليون دولار

"دراغون بول سوبر" يسحق "بيست" في إيرادات السينما الأميركية

August 22, 2022 / 12:40 PM
نجح فيلم الرسوم المتحركة "دراغون بول سوبر: سوبر هيرو" من تصدر الإيرادات في دور العرض الأميركية مع بداية عرضه، متجاوزاً التوقعات بتحقيقه 21 مليون دولار من مبيعات التذاكر في أميركا الشمالية.
الشارقة 24 – رويترز:

تصدر فيلم الرسوم المتحركة "دراغون بول سوبر: سوبر هيرو" الإيرادات في دور العرض الأميركية مع بداية عرضه، متجاوزاً التوقعات بتحقيقه 21 مليون دولار من مبيعات التذاكر في أميركا الشمالية.

والفيلم مدعوم من شركة الإنتاج كرانشي رول، المتخصصة في الرسوم المتحركة اليابانية، وضرب مثالاً جديداً على شغف الجمهور في الولايات المتحدة بأفلام "الإنمي".

وجمع الفيلم مثلي ما حققه فيلم الإثارة والتشويق (بيست) "وحش"، الذي عُرض أيضاً لأول مرة في مطلع الأسبوع بالولايات المتحدة، وهو من إنتاج يونيفرسال وبطولة النجم إدريس إلبا.

فبسبب الآراء المتباينة، حظي (بيست) ببداية ضعيفة مع عرضه في 3743 دار سينما بأميركا الشمالية بإيرادات بلغت 11.5 مليون دولار.

وتراجع فيلم الحركة والإثارة (بوليت ترين) أو "قطار فائق السرعة"، وهو من إنتاج سوني، من المركز الأول إلى المركز الثالث، بعد أن جمع 8 ملايين دولار في مطلع هذا الأسبوع، وجمع في المجمل 68.9 مليون دولار محلياً حتى الآن.
August 22, 2022 / 12:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.