جار التحميل...

°C,
محققاً إيرادات بلغت 19,7 مليون دولار

"أفاتار" يهيمن على تذاكر السينما بأميركا متخطياً عتبة ملياري دولار

January 23, 2023 / 1:31 PM
بقفزات متتالية كالصاروخ، يواصل "أفاتار: ذي واي أوف ووتر" هيمنته على شباك التذاكر في الصالات الأميركية الشمالية، محققاً إيرادات بلغت 19,7 مليون دولار في أسبوعه السادس، على ما ذكرت شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.
الشارقة 24 – أ.ف.ب:

يواصل "أفاتار: ذي واي أوف ووتر" هيمنته على شباك التذاكر في الصالات الأميركية الشمالية، محققاً إيرادات بلغت 19,7 مليون دولار في أسبوعه السادس، على ما ذكرت شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وتجاوزت عائدات فيلم الخيال العلمي من إخراج جيمس كامرون عتبة الملياري دولار حول العالم، في أفضل أداء لفيلم منذ بدء جائحة كوفيد-19، مع تحقيق 598 مليون دولار محلياً، و1,42 مليار دولار عالمياً.

وفي المرتبة الثانية، حل الفيلم العائلي "بوس إن بوتس: ذي لاست ويش" من إنتاج "يونيفرسال"، بتقدم مرتبة عن الأسبوع الماضي، مع إيرادات بلغت 11,5 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة.

وبتراجع مركز واحد، حل فيلم "M3GAN" "ميغان" من إنتاج "يونيفرسال" و"بلومهاوس بروداكشنز"، مع إيرادات بلغت 9,8 ملايين دولار، ويروي الفيلم قصة دمية بشكل بشري، مصممة لتكون رفيقة لفتاة يتيمة صغيرة.

وجاء في المركز الرابع فيلم "ميسينغ" مع إيرادات بلغت 9,3 ملايين دولار، وتؤدي ستورم ريد في هذا العمل دور مراهقة تبحث عن والدتها "نيا لونغ" بعد فقدانها خلال إجازة في كولومبيا.
January 23, 2023 / 1:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.