جار التحميل...

°C,
بعد تسوية قضائية

رغم مطاردة الموت لخطواته...أليك بالدوين يستكمل تصوير فيلم "راست"

January 24, 2023 / 11:26 AM
رغم مطاردة الموت لخطواته، وشبح القتل يلاحق أنفاسه، سيكمل أليك بالدوين تصوير فيلم "راست"، إذ سيبقى متصدراً في لعب دور البطولة، وذلك بعد أيام من إعلان هيئة ادعاء أنها ستوجه اتهاماً لنجم هوليوود في حادث إطلاق نار أودى بحياة المصورة السينمائية هالينا هتشينز، بحسب ما أفادت محامية الشركة المنتجة للفيلم ميلينا سبادوني، الثلاثاء.
الشارقة 24 - رويترز:  

أفادت محامية الشركة المنتجة لفيلم "راست" أنها ستستكمل تصوير فيلم الغرب الأميركي مع استمرار أليك بالدوين في لعب دور البطولة، وذلك بعد أيام من إعلان هيئة ادعاء أنها ستوجه اتهاماً لنجم هوليوود في حادث إطلاق نار أودى بحياة المصورة السينمائية هالينا هتشينز.

وأوضحت ميلينا سبادوني محامية شركة راست موفي برودكشنز أن بالدوين سيستمر في لعب دور الجد هارلاند راست، بينما سيعود جويل سوزا لإخراج "راست" بعد إصابته في حادث إطلاق النار الذي وقع في أكتوبر 2021.

وذكرت سبادوني أن مات هتشينز زوج المصورة الراحلة هالينا سيصبح المنتج التنفيذي.

وأضافت في بيان بأن الفيلم بصدد الاستكمال.

وتوفيت هالينا هتشينز في موقع تصوير بسانتا بولاية نيو مكسيكو، عندما كان بالدوين يتدرب على إطلاق النار من مسدس لتنطلق منه رصاصة حية أصابت سوزا أيضاً.

وأكدت المدعية العامة ماري كارماك ألتوايز، وهي كبيرة المدعين في سانتا يوم الخميس أنها تعتزم توجيه تهمة القتل غير العمد إلى كل من بالدوين والمسؤولة عن الأسلحة في الفيلم هانا جوتيريز ريد.

وتوصل بالدوين إلى تسوية في دعوى قضائية رفعتها عائلة هتشينز في أكتوبر، سيضطلع زوج هتشينز بموجبها بدور إنتاجي في الفيلم الذي يستأنف تصويره هذا الشهر.
January 24, 2023 / 11:26 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.