جار التحميل...

°C,
تستمر العروض حتى 22 يناير

بضوء خافت وموسيقى هادئة..سان لوران تعرض أناقة الرجال في موضة باريس

January 18, 2023 / 9:42 AM
بأضواء خافتة، وعلى وقع أنغام هادئة، وفي بورس دو كوميرس، وهي بورصة قمح قديمة تم تجديدها، لتضم مجموعة الفنان بينو للفن المعاصر، عرضت دار الأزياء الفرنسية الفاخرة سان لوران مجموعة أنيقة للرجال في عاصمة النور والملائكة، إذ افتتحت أسبوع الموضة في باريس ليل الثلاثاء، بتصاميم رائعة من ملابس السهرة للرجال، للمصمم أنتوني فاكاريلو.
الشارقة 24 - رويترز: 

افتتحت دار الأزياء الفرنسية الفاخرة سان لوران عروض أزياء الرجال بأسبوع الموضة في باريس ليل الثلاثاء بتصاميم أنيقة من ملابس السهرة للرجال للمصمم أنتوني فاكاريلو.

وقدمت دار أزياء سان لوران المملوكة لمجموعة كيرينج الفرنسية للعلامات التجارية الفاخرة عرضها في بورس دو كوميرس، وهي بورصة قمح قديمة تم تجديدها لتضم مجموعة الفنان بينو للفن المعاصر، حيث سار العارضون في معاطف داكنة بأكتاف بارزة وقمصان بيضاء مضاف إليها عقد كبيرة أو قمصان مفتوحة تظهر جزءاً من الصدر.

وسار العارضون على منصة العرض بأحذية تمتاز بكعب عال مدبب، ورفعت ياقات القمصان والمعاطف الضيقة لأعلى.

وفي ختام العرض، انخفضت الأضواء في الصالة وجلست المغنية شارلوت جانسبور على مقعد أمام البيانو وعزفت الموسيقى بينما سار العارضون على المنصة مرة أخرى لعرض التصاميم لآخر مرة.

وتستمر عروض أزياء الرجال في أسبوع الموضة في باريس حتى 22 يناير، وسيضم عروضاً لعلامات تجارية فاخرة منها لوي فيتون وديور وأوم وجيفنشي وهيرميس وميزون ماجيلا.
January 18, 2023 / 9:42 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.