جار التحميل...

°C,
صعد رسمياً للمحترفين

فريق البطائح يتوج رسمياً بوصافة دوري الدرجة الأولى

April 30, 2022 / 1:32 PM
فاز فريق البطائح على الحمرية بأربعة أهداف مقابل هدفين وذلك خلال المباراة التي جمعتهما في ختام منافسات دوري الدرجة الأولى مساء الجمعة، ليتأهل رسمياً إلى دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه.
الشارقة 24 - محمود علي:

أنهى فريق البطائح مشواره في دوري الدرجة الأولى، بالفوز مساء الجمعة، على ضيفه الحمرية بأربعة أهداف لهدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مواجهات الجولة 30 والأخيرة من المسابقة.

ورفع فريق البطائح رصيده إلى 67 نقطة، ليحسم وصافة دوري الدرجة الأولى، ليتأهل رسمياً إلى "دوري أدنوك للمحترفين" في الموسم المقبل 2022- 2023، إلى جانب نادي دبا متصدر الترتيب.

وشهدت المباراة أجواء احتفالية، بتأهل الفريق لأول مرة في تاريخه إلى دوري المحترفين، وقد احتفل اتحاد الكرة بإنجاز الوافد الجديد لـ"المحترفين"، بمراسم تتويجه بالميداليات الفضية لدوري الأولى، بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسيف ماجد المنصوري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، نائب رئيس لجنة المسابقات، وحمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح.

وقد شهدت المباراة تألق أصحاب الأرض حيث لم يتأثروا باستقبال هدف مبكر من مهاجم الحمرية جيلمار دا سيلفا في الدقيقة 22، ليأتي الرد سريعاً عن طريق عبد الله السعيد بهدف التعادل في الدقيقة 36.

وعزز ياسر عبد الله بالهدف الثاني في الدقيقة 44، وأضاف أناتول برتراند الهدف الثالث في الدقيقة 64، قبل أن يسجل سيكو بابا الهدف الرابع والأخير للبطائح في الدقيقة 79، وفي الدقائق الأخيرة سجل الحمرية الهدف الثاني، عن طريق أناتول برتراند لاعب البطائح بالخطأ في مرماه.




April 30, 2022 / 1:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.