جار التحميل...

°C,
ضمن مباريات الجولة الـ27

العربي يصعد للوصافة وفوز دبا الحصن وحتا في دوري الأولى

April 11, 2022 / 3:36 AM
فرحة لاعبي دبا الحصن بالفوز
انطلقت مباريات الجولة الـ27 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بمنافسات قوية بين الفرق، فقد تخطى فريق العربي التعاون بهدفين نظيفين، وفاز دبا الحصن على الحمرية، بثلاثة أهداف لهدفين، فيما كسب حتا الرمس بهدفين لهدف.
الشارقة 24:

شهدت مباريات الجولة الـ27 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، التي افتتحت مساء أمس، منافسات قوية بين الفرق، فقد تخطى فريق العربي التعاون بهدفين نظيفين، وفاز دبا الحصن على الحمرية، بثلاثة أهداف لهدفين، فيما كسب حتا الرمس بهدفين لهدف.

وصعد العربي إلى الوصافة مؤقتاً في جدول الترتيب، بفوزه على مضيفه التعاون، فيما تراجع البطائح الغائب عن الجولة الى المركز الثالث، وله 58 نقطة مقابل 59 للعربي، فيما بقي التعاون برصيد 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتختتم الجولة اليوم، بإقامة أربع مباريات تجمع دبا المتصدر برصيد 65 نقطة وسيتي برصيد 9 نقاط، وربما تشهد هذه المباراة إعلان صعود دبا رسمياً إلى دوري أدنوك للمحترفين حال تحقيقه الفوز.

ويلتقي الفجيرة السابع برصيد 37 نقطة مع الجزيرة الحمراء الثامن برصيد 27 نقطة، ويستقبل مصفوت الحادي عشر برصيد 23 نقطة مسافي التاسع وله 24 نقطة، ويحل جلف إف سي العاشر بـ23 نقطة ضيفاً على الذيد الرابع عشر بـ15 نقطة.
April 11, 2022 / 3:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.