جار التحميل...

°C,
تحت شعار "عطلتنا غير"

نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة يختتم معسكره الصيفي

August 15, 2022 / 6:21 PM
لقطة جماعية للمشاركات في المعسكر
جانب من تكريم المشاركات بالمعسكر
جانب من تكريم المشاركات بالمعسكر
أسدل نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، الستار على فعاليات معسكره الصيفي الذي أقيم تحت عنوان "عطلتنا غير"، برعاية مجلس الشارقة الرياضي، وبمشاركة 60 منتسبة.
الشارقة 24:

بمشاركة 60 منتسبة، اختتم نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، معسكره الصيفي الذي أقيم تحت عنوان "عطلتنا غير"، برعاية مجلس الشارقة الرياضي، والذي تم تخصيصه للفئات العمرية من 6 إلى 12 عاماً.

وشهد حفل ختام المعسكر، سعادة نجلاء الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، وعفراء المشغوني الأمين العام للنادي.

وتضمن المعسكر، العديد من الأنشطة الدينية والثقافية والوطنية والترفيهية، واستقطب الموهوبات في لعبة الشطرنج.

وأقيم المعسكر، بالتعاون مع جهات عدة أبرزها شرطة الشارقة، ومعهد الشارقة للتراث، ومؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، وهيئة الشارقة للمتاحف، وبلدية البطائح.

وأكدت نجلاء الشامسي، حرص النادي على إقامة مثل هذه المعسكرات، من أجل استثمار وقت الفراغ لدى بناتنا، وتطوير مهاراتهن الإبداعية في مختلف المجالات، مشيرة إلى أن نجاح المعسكر جاء بتضافر جهود جميع المشاركين في تنظيمه من الجهات الحكومية.

من جانبها، شددت المشغوني، على أهمية مثل هذه المعسكرات، لتعليم الفتيات مهارات جديدة، وإشغال وقت فراغهن خلال فترة الإجازة الصيفية، بما يعود عليهن بالنفع في حياتهن.
August 15, 2022 / 6:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.