جار التحميل...

°C,
أقيمت بمشاركة نخبة من لاعبي العالم

لاعبة نادي الشطرنج بالشارقة تحصد لقب بطولة التشيك الدولية

July 10, 2022 / 9:21 PM
عائشة محمد المعيني وكأس البطولة
حصدت عائشة محمد المعيني لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، المركز الأول، ضمن بطولة التشيك الدولية للشطرنج، والتي أقيمت بمشاركة نخبة من اللاعبين الدوليين حول العالم، ونالت أيضاً جائزة أفضل لاعب في البطولة.
الشارقة 24:

أحرزت عائشة محمد المعيني لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، المركز الأول، ضمن بطولة التشيك الدولية للشطرنج، والتي أقيمت بمشاركة نخبة من اللاعبين الدوليين حول العالم، كما نالت أيضاً جائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما حصدت اللاعبة حنان خليل الحوسني المركز العاشر في البطولة.

وكانت منافسات البطولة، قد أقيمت ضمن المعسكر الخارجي الذي شاركت فيه لاعبات النادي، خلال الفترة من 1 إلى 9 يوليو الجاري، حيث مثل النادي 12 لاعبة، وأقيمت منافسات البطولة بمشاركة 78 لاعباً ولاعبة من أصحاب الألقاب الدولية.

وأعربت اللاعبة، عن سعادتها بما حققته من إنجاز خلال منافسات البطولة، مؤكدة أن هذا التميز هو دافع لها لمزيد من النجاح والتألق، خلال الفترة المقبلة.

من جهتها، أكدت إيمان آل علي رئيس وفد النادي المشارك في بطولة التشيك، أن لاعبات النادي خضن تجربة مميزة خلال المشاركة بفعاليات البطولة التي أقيمت على هامش فعاليات المعسكر.

وأضافت آل علي، نأمل أن تنعكس الاستفادة المحققة من المعسكر على نتائج البطولات، التي ستشارك فيها اللاعبات، خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن النادي سيواصل مسيرته في دعم لاعبته، من أجل المشاركة في العديد من البطولات والمحافل الدولية من أجل زيادة خبراتهن.
July 10, 2022 / 9:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.